أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd January,2002 العدد:10689الطبعةالاولـي الخميس 19 ,شوال 1422

محليــات

نادي الطيران السعودي ينظم بطولة الرياض للقفز المظلي الحر
* كتب مندوب الجزيرة:
برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ينظم «نادي الطيران السعودي» بطولة الرياض للقفز المظلي الحر على كأس الأمير سلمان بن عبد العزيز بمنتزه الثمامة بمدينة الرياض خلال الفترة من 3/11/1422ه وحتى 11/11/1422ه الموافق 25/1/2002م خلال عطلة الربيع القادمة.
ويشارك في هذه البطولة العديد من الفرق المظلية الخليجية والعربية، بهدف اعطاء الشباب العربي الفرصة للالتقاء وتبادل الخبرات، وتشجيع هذه الرياضة على المستوى العربي.
وتعتبر هذه البطولة أول نشاط فعلي يقوم به نادي الطيران السعودي وذلك بعد صدور قرار مجلس الوزراء الموقر برقم «217» وتاريخ 7/9/1421ه على انشاء النادي، الذي يهدف الى تشجيع وتهيئة ممارسة الطيران الشخصي والترفيهي والنشاطات ذات العلاقة بأعلى مستويات الجودة ومعايير السلامة.
وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة النادي تواصل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الامير بندر بن خالد الفيصل عضو مجلس ادارة النادي العضو المنتدب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعاتها التحضيرية للبطولة من أجل اظهارها بالشكل المطلوب من الناحية الفنية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved