أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd January,2002 العدد:10689الطبعةالاولـي الخميس 19 ,شوال 1422

محليــات

د. السويلم يلتقي الأطباء الكوسوفيين المتدربين بمستشفيات المملكة
* الرياض شيخة القحيز:
التقى معالي الدكتور عبدالرحمن السويلم رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي رئيس اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان بمكتبه بمقر اللجنة مساء امس الاول بحضور عبدالله الهزاع رئيس لجنة كوسوفا باللجنة السعودية المشتركة ومحمد الهويدي مدير المكتب التنفيذي الطبيبيين الكوسوفيين اللذين يتلقيان تدريبهما بمستشفيات المملكة.
وأوضح الاستاذ محمد الهويدي ان الطبيبيين قدما شرحا للدكتور السويلم حول سير التدريب مشيدين بالتعاون التام الذي وجداه من نظرائهما الاطباء السعوديين الأمر الذي مكَّنهما من تحقيق الاستفادة المرجوة، كما أعربا عن تقديرهما لحسن الاستقبال والحفاوة الكريمة التي قوبلا بها.
من جهته اكد د. السويلم ان توجيهات صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجنة بضرورة تقديم كل المساعدات الممكنة لتمكين الشعب الكوسوفي من تنمية وتطوير بلاده، مشيرا الى ان برنامج تدريب الاطباء الكوسوفيين وتأهيلهم جاء تأكيدا لهذا الهدف، حيث بدأ البرنامج بمسارين الاول في مركز الامير سلطان لجراحة المناظير وفيه تم تدريب عشرة اطباء على هذه التقنية الحديثة على ايدي متخصصين سعوديين، والمسار الثاني بالتدريب في مستشفيات المملكة ومؤسساتها الطبية في مختلف التخصصات.
وعلي صعيد آخر اكمل طبيبان كوسوفيان فترة تدريبهما في مستشفى التأمينات بالرياض، وعبّر الطبيبان لدى مغادرتهما المملكة عائدين الى بلادهما عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة للمساعدات الضخمة التي قدمتها المملكة للشعب الكوسوفي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved