أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd January,2002 العدد:10689الطبعةالاولـي الخميس 19 ,شوال 1422

نوافذ تسويقية

افتتاح مطعم القبة في البرج الكريستالي
فندق الفيصلية يوفر لسكان الرياض تجربة فريدة في الفندقة والمأكولات الممتازة
الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
في حديث شامل لمدير فندق الفيصلية الأستاذ قيرت فريدريك كوبيرا قال: إن إدارة الفندق ستعقد مؤتمراً صحفياً في برجها الكريستالي المميز يوم السبت القادم يحضره عدد من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بمناسبة افتتاح مطعم القبة في البرج.
وقال إن الفندق يعتبر أحد فنادق شركة روزوود للفنادق والمنتجعات يوفر لسكان مدينة الرياض تجربة لا مثيل لها في الفندقة والمأكولات الممتازة من خلال المطاعم المتوفرة والمتعددة والخدمات الفريدة والتسهيلات الجيدة.
وإن من أهم معالم برج الفيصلية مطعم القبة والذي يعتبر كفنار أو منار يرشد المواطنين والمقيمين إلى جودة الطعام ونظافة المكان ومشهد حضاري متميز يمتد على 24متراً إلى الأعلى ويعطي الرياض رونق المشاهدة إلى بعد (360) درجة مشاهدة.. بجانب الأسواق الداخلية والخارجية حيث يجد ا لمُتسوِّقون أحدث البضائع الأجنبية.
وبالنسبة لمطعم القبة الكريستالي والذي يتكون من ثلاثة أدوار.. دوران منهما لمطعمين رومانسيين يقدمان أشهى المأكولات العالمية .. وتقدم جميع هذه الأدوار الفرصة للزوّار في مشاهدة مدينة الرياض الجميلة من خلال أدوار القبة الرائعة.
ولابد أن نعطي مؤسسة الملك فيصل الخيرية التي قامت بالإشراف الكامل على هذا الحدث الفريد وبإشراف مباشر من صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود وقطعت على نفسها العهد بتعزيز الملامح الجمالية لمدينة الرياض، وذلك بإنشائها هذا الصرح المتميز والمثير للإعجاب حقاً والذي صار موضع فخر واعتزاز لكل الناس.
هناك موقعان متميزان لهذا الصرح الحضاري:
الأول: موقع المشاهدة والتمتع.
والثاني: قبة المطعم.
وحينما نتحدث عن موقع المشاهدة والتمتع بمشاهدة المناظر الخلابة لعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض والتي تُشاهَد من خلال 360 درجة من موقعين مختلفين، الموقع الأول داخلي والموقع الثاني خارجي.. وتضاعف القاعة المكيفة للزوّار جواً جميلاً داخل مباني مركز الفيصلية التاريخي.
وسيتمتع الزوّار بفرصة فريدة في التسوق داخل الموقع السماوي وابتياع هدايا تعكس تميُّز هذه القبة الرائعة.
ونشترط بل نحرص أن لا يخرج أي زائر إلى البرج العالي إلا بهدية تذكارية تدق في عالم النسيان.
أما الموقع الثاني وهو القبة والتي ستعطي محبي المطاعم الفاخرة أجمل الخبرات في أروع جو يحلم به.. ونحن نقترح على هؤلاء أن لا تكون زيارتهم لمطعم القبة من أجل الأكل فقط بل للتمتع بكل دقيقة يقضونها في ربوع مطاعم القبة.
ولابد أن أذكر أن جميع المطاعم في جميع أنحاء العالم وضعت وخصصت تكاليف لما تقدمه من أطعمة ونحن بالطبع لا نختلف عن بقية المطاعم في هذه النقطة.. ولكن ما نختلف عنهم فيه هو أننا نوفر للزبائن تجارب وخبرات ووجبات لن ينسوها.
وإذا ما أردنا أن نعطي كلمة واضحة عن أسعار وجباتنا في جميع مطاعمنا الجميلة والمميزة فإن تكاليف الغذاء الفاخر للشخص الواحد أقل من مائتي ريال أما العشاء فيُكلِّف أقل من ثلاثمائة ريال للشخص الواحد.. ولكن السؤال ليس سعر الوجبة ولكن نوعية الوجبة والتي نقدمها للزبائن بذوقها العالي وتنوع أكلاتها المختلفة.. وعلى الزبون أن يمر بهذه التجربة الفريدة.
وإن مطعم القبة بجانب موقعه المتميز في البرج الكريستالي الجميل والذي يعطيه الإثارة والإعجاب، فإننا نتميز بجودة طعامنا وبخدماتنا المميزة.. حيث شكلنا فريقاً كاملاً للترحيب بجميع زبائننا حيث يبدأ الترحيب منذ دخول الزبون إلى المطعم بأن يتم استقباله عند الباب ومن ثم يُعْطَى جولة متكاملة في ربوع البرج المميز للتمتع بالمشاهد الجميلة.
أما عن الطعام المُقدَّم للزائر فليس له نظير آخر من حيث الجودة والنكهة المميزة والتي هي السمة البارزة لفندق الفيصلية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved