أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd January,2002 العدد:10689الطبعةالاولـي الخميس 19 ,شوال 1422

نوافذ تسويقية

موتورولا تمنح الهواتف الذهبية والماسية للفائزين في المسابقة الإلكترونية
دبي: نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلنت شركة موتورولا وشركة إيه إم إي انفو العاملة في مجال مواقع الإنترنت لصالح مؤسسات الأعمال الفائزة بحملات التسويق الإلكتروني الأكثر نجاحاً والذي حقق استجابة فائقة تزيد على 40 ألف بريد إلكتروني من كبار مديري الشركات في سائر أنحاء المنطقة. فقد أكد مديرو كلا الشركتين بأن مسابقة (اربح في 66 المصنوع من الذهب والماس) ولّدت لدى الجمهور مستويات استجابة لم يسبق لها مثيل.
بهذه المناسبة، أدلى السيد فادي قشقوش، مدير التسويق الإقليمي لدى موتورولا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بتصريح جاء فيه: (كانت الاستجابة التي تلقيناها رداً على مسابقتنا الإلكترونية مذهلة يصعب تصديقها، حيث لمسنا أن هناك اهتماماً مثيراً للإعجاب فعلاً بمسابقة (اربح في 66 المصنوع من الذهب والماس) وأشعر بسعادة عارمة لاشتراكنا مع إيه إم إي انفو في هذه الحملة).
وتجدر الإشارة أن الهاتف المتحرك (في 66) لاقى قبولاً واسعاً في سائر أنحاء منطقة الخليج، غير أن الإصدار الخاص منه بالذهب والماس أثار عاصفة واسعة النطاق عمَّت سوق المنطقة.
وأضاف السيد قشقوش بأن (الجمهور أظهر ميلاً لا يستهان به إلى الذهب والماس).
من جهة أخرى، تبذل شركة إيه إم إي إحدى الشركات الرائدة في تقديم المعلومات لقطاع الأعمال في الشرق الأوسط، جهوداً حثيثة لتكون في مُقدِّمة الشركات السَّبَّاقة إلى تبني التقنيات الحديثة. ومعلوم بأن خدمة البريد المباشر عن طريق البريد الإلكتروني تُشكِّل واحدة من خدمات التسوُّق العديدة التي أطلقتها الشركة مؤخراً.
في هذا السياق، صرّح السيد لارس نيلسون من شركة إيه إم إي انفو بقوله: (إننا جد سعداء لقيام التعاون بيننا وبين شركة متعددة الجنسية على غرار موتورولا في دعم حملتهم التسويقية بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved