أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd January,2002 العدد:10689الطبعةالاولـي الخميس 19 ,شوال 1422

الريـاضيـة

أمير حائل والدعم اللامحدود
الاتصال العاجل والمباشر الذي جرى بعد انتهاء لقاء الطائي والاتحاد مباشرة من قبل صاحب السمو الملكي سيدي «وجه السعد. الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل برئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر ليس بالغريب مطلقاً على سموه الكريم والذي يعمل ليل نهار على تقديم كل ما من شأنه عزة ورفعة المنطقة وأهلها وتذليل كافة الصعاب التي تقف حاجزا أمام المضي قدما في تحقيق الكثير من متطلبات المنطقة وعلى مختلف الأصعدة.
وهذا الاتصال الذي جاء في وقته وتوقيته جعل الجميع يرقص فرحا وطربا داخل غرفة اللاعبين ابتهاجا بقرب زيارة سمو سيدي الأمير وسمو نائبه لنادي الطائي والوقوف عن قرب على احتياجاته وكذلك ابتهاجا بالفوز الكبير والمستوى الرائع الذي قدم في مباريات الدور الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
اتصال سمو سيدي أمير المنطقة وقرب زيارته وزيارة نائبه لمقر نادي الطائي يعتبرهما الطائيون دافعاً كبيراً لهم نحو الاستمرار في تقديم المستوى المعروف عنهم الذي غاب اجباريا في ظروف مختلفة تدخل سمو الأمير وسمو نائبه وكذلك بعض رجال الأعمال الداعمين في نادي الطائي لحلها.
* لن تهم خسارة لقاء مقبل أو تعادل رغم عدم امنياتنا لذلك ونتمنى الفوز بكل ما تبقى المهم أن الروح الغائبة عادت والتي شارفت على أن تروح والحمد لله عاد الفارس الشمالي وعاد الأشهب.
* بيّض الله وجهك يا خليل المصري ووفقك ربي في مسيرتك القادمة.
* قناة «أوربت» الرياضية فأل خير على الطائي. هذا ما يردده جمهوره.
* «أحلى» صيده «وخوش عيديه» بالكلمة الحائلية قدمها الطائيون لجماهيرهم بعدما كسبوا صفقة اللاعب البرازيلي القناص المميز. واللاعب الهادئ والخلوق «فييرا» الذي سجل هدف التعادل أمام النصر في أول مشاركة وسجل هدفي الفوز في الاتحاد وكأنه قد مضى عليه مع الفريق مواسم عدة. هذا هو اللاعب الذي يفتقده الطائيون منذ رحيل المميزين جاكو وممادوصو.
* البني يتقدم ويتقدم ونحو الصعود بإذن الله يتقدم لم يبق إلا القليل ويصعد البني هذا هو الأمل لدى أبناء جوهرة الشمال فالجبلين تغير نحو الأفضل ولا بد للأفضل أن يصعد بإذن الله فكل شيء مهيأ لهم ماذا بقي؟ لم يتبق إلا همة وعزيمة اللاعبين الذين أثبتوا فيما مضى أنهم أبطال.
* أهل الديرة برنامج رياضي يبث مع قناة دبي الرياضية بصوت المتألق يعقوب السعدي وقد قدم السعدي حلقتين متتاليتين عن الصقور الخضر وعن الذيب سامي وتلفزيوننا العزيز «يطلق أصوات الشخير» أو فتح عين واغمض أخرى «يتفرج» بالعين المفتحة ويغمض الثانية كأنه لم ير هذا التألق الاماراتي المميز خوفا من أن يسمع ما لا يريد. شكرا يا مارات الخير وشكرا يالسعدي الذي تفضلت علينا بعد المتفضل سبحانه بتسجيل ما كنا نفتقده عن منتخبنا وعن لاعبنا الكبير سامي مع التحية للبرنامج الرياضي بالقناة الثانية وللفترة الرياضية بالقناة الأولى وكل عام وأنتم؟؟؟؟؟؟؟
* من يحسم بطولة المنطقة نحو البحث عن الصعود؟ الغوطه.. أم اللواء..أم الحائط؟ قمة حائلية مصغرة ملتهبة تدخلت الحسابات في كيفية الحسم المنتظر. وعلى ذكر بطولة المنطقة فمن سيحسم بطولة كأس ولي العهد التي تجمع الجبلين بالغوطة؟ والشيء المميز واللافت للنظر أن الغوطة ما شاء الله عامل مشترك في كلا البطولتين..
بالبريد الإلكتروني:
الأستاذ القدير بعد الله تعالى والكاتب الكبير والمميز عبدالله العجلان مع عذاريب قصة عشق أبدية ولنا مع عذاريب قصة حب طويلة المدى ويكفي أنك كاتب سطورها عشت أبا مشعل.
الأخ الأستاذ فرحان الجار الله القسم الرياضي بالجزيرة مكتب حائل بيّض الله وجهك أبا فيصل فأنت المرجع وستبقى المرجع لنا في كثير من الأمور الرياضية «أغبطك» على رحابة الصدر لا غرابة فأنت تتبع لهذا القسم الرياضي المميز.
لكم بهذه الصفحة كل حب وتقدير وعلى طريق الخير نسير نحن وإياكم ونلتقي.
فهد صالح الضبعان - حائل

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved