أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd January,2002 العدد:10689الطبعةالاولـي الخميس 19 ,شوال 1422

الريـاضيـة

قبيل مواجهة رد الاعتبار أمام الأنصار
«حكيم» يؤكد جاهزية فريقه للفوز «وسيكا» وعبيد يتوعدان بهز الشباك!
* جدة عبدالخالق الزهراني:
أكد مدير الكرة الأهلاوية أحمد حكيم الغامدي أن فريقه جاهز للحفاظ على صدارة فرق مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من خلال مواجهة الأنصار مساء اليوم.. وان الخسارة التي تعرض لها الأهلي أمام الأنصار في الدور الأول سترد لهم وبصورة أفضل.. وعن سير الفريق في ظل ابتعاد الأمير محمد العبدالله الفيصل قال.. ابتعاد الأمير محمد العبدالله لاشك أنه ترك أثراً كبيراً لدى الجميع ولكن المسؤولية التي يطالب بها الأمير محمد نفسه رغم ابتعاده تفرض على الجميع بذل قصارى الجهد حتى تتحقق النتائج المرجوة.
وعن خالد قهوجي قال خالد لاعب جماهيري معروف وإذا رأى المدرب مشاركته فلن نمنعه من المشاركة وأتمنى أن يوفق هو وزملاؤه في الحفاظ على صدارة فريقهم للدوري.
سيكا جاهز للتهديف
وعلى صعيد التمارين الأهلاوية ركز المدرب «لوكا» في الأيام الماضية على اللعب الهجومي المكثف عن طريق الثنائي عبيد الدوسري والفلاتة وانطلاقة بعض لاعبي المنتصف والدفاع أثناء الهجمات كما حدث لرضا سيكا في المباراة الأخيرة التي جمعت الأهلي بالاتفاق سجل فيها سيكا هدفين رغم أنه مدافع.. ولم تشهد التمارين الأهلاوية أي غياب أو استرخاء.. «لوكا» الذي طالب الجميع بالفوز على الأنصار ربما يزج ببعض الأسماء الشابة خصوصاً في الشوط الثاني من المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved