أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th January,2002 العدد:10692الطبعةالاولـي الأحد 22 ,شوال 1422

محليــات

الأميرة سارة تفتتح اليوم النسائي
الأمير عبدالمجيد يرعى معرض جدة لمستلزمات الأسرة 26 القادم
* جدة مريم شرف الدين :
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة تنظم اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والانسانية بمنطقة مكة المكرمة (معرض جدة السنوي الثاني لمستلزمات الاسرة يوم السبت 26 الشهر القادم وتستمر فعالياته حتى 8 من ذو الحجة بالتعاون مع الشركة السعودية للتجهيزات وتنظيم المعارض (اكسبوسيرف) وذلك بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.كما ترعى صاحبة السمو الأمير سارة بنت عبدالمحسن العنقري حرم أمير منطقة مكة المكرمة ورئيسة اللجنة النسائية العليا بمنطقة مكة المكرمة الحفل النسائي.
ويأتي هذا المعرض لابراز الاستراتيجية التي تبنتها اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والانسانية بمنطقة مكة المكرمة.. للمساهمة في اعمال الخير ودعم الجهود الجليلة التي تخدم المجتمع وفق الاطر التي يستشعر فيها كل مسلم وكل مواطن اهمية وقيمة هذا العمل الانساني وتضاعف اهميته مع القدرة على المشاركة الفاعلة للشركات والمؤسسات والتجار لا سيما اذا كانت هذه المشاركة تتضمن خيرا وافرا يهم كل اطراف المجتمع.
وقد دأبت اللجنة اقامة وتنظيم هذا المعرض الضخم منذ (العام الهجري الماضي 1421ه) بهدف الاستفادة من عوائده لدعم الجهود الخيرة والبرامج التي تتبناها اللجنة العليا لدعم الجمعيات الخيرية النسائية بمنطقة مكة المكرمة والمتمثلة في كل من ..
(الجمعيةالفيصلية الخيرية النسائية بجدة) (والجمعية الخيرية النسائية بجدة) وجمعية (أم القرى مكة المكرمة) (وجمعية اليقظة وجمعية تثقيف الطائف).
وقد أهابت اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والانسانية بمنطقة مكة المكرمة برئاسة صاحبة السمو الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري.. بالشركات والمؤسسات واصحاب المحلات التجارية الكبرى ودعوتها للمشاركة في هذا المعرض ودعمها لهذا العمل الخيري الانساني وهذه الجهود الجليلة التي ستخدم شركة كبيرة من الفئات والاسر المحتاجة التي تكفل الجمعيات الخيرية رعايتها.
وسوف تخصص حوالي (40%) من مساحة هذا المعرض للجهات من خارج المملكة التي لها رغبة المشاركة فيه.. وهذه المشاركة والتي تعتبر بحد ذاتها مساهمة فاعلة في دعم اعمال البر والخير..وعند الدعوة لاقامة هذا المعرض ابدت عدد من الشركات والمؤسسات المميزة والفاعلة استعدادها للمشاركة فيه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved