أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th January,2002 العدد:10692الطبعةالاولـي الأحد 22 ,شوال 1422

الريـاضيـة

عروس الشمال تحتفل بفارسها الأصيل
عاشت الجماهير الرياضية بعروس الشمال«حائل» فرحة كبرى بعد الانتصارات المتتالية التي مازال يحققها فارسها الأصيل الطائي منذ انطلاقة الدور الثاني من الدوري .
فبعد إسقاطه للنصر والاتحاد غادر إلى مكة المكرمة وكان على موعد مع أهم مبارياته والتي كانت أمام منافسه الوحدة .
ولم يكن أمام فارس الشمال أي خيار آخر غير الفوز لأن الخسارة من الوحدة قد تقضي على آمال الطائي وتجعله أقوى المرشحين للهبوط..
ولكن روح لاعبي الطائي العالية وحماسهم الكبير ساهما في ظهور الفارس بصورة قوية وظل الطائي مهاجماً منذ البداية بحثاً عن هدف يشعل المزيد من الحماس في نفوس لاعبيهم .
ولكن محاولات الطائي لم تنجح في البداية حتى جاءت الدقيقة«75» ليعلن أحمد الرشيدي هدف السبق لفريقه والذي انتهت عليه المباراة بفوز غال وثمين جداً للطائي الذي أعلن رحيله من القاع وتقدم خطوتين للأمام..
وما حققه فارس الشمال يعد إنجازا أكثر من رائع ولكن على مدربه الرائع خليل المصري أن يحسن الاستعداد للمباراة المصيرية القادمة التي ستكون أمام الشباب يوم الاثنين القادم بالرياض فنجاح الفارس بتحقيق الفوز الرابع على التوالي يعني ضمان الفريق وبنسبة كبيرة البقاء ضمن أندية الممتاز. أما الوحدة فقد وضعته هذه الخسارة بالقاع وظل الفريق الأكثر تهديداً بالهبوط حيث إن مستواه الحالي لا يؤهله للبقاء مالم يغير صورته الباهتة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved