أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th January,2002 العدد:10692الطبعةالاولـي الأحد 22 ,شوال 1422

الريـاضيـة

كأول لاعب «هلالي» وثالث «سعودي»..
رئيس الهلال يوافق على انتقال تركي الشايع للتعاون ب«نظام الاعارة»
اللاعب يرتدي «الأصفر» الخميس المقبل أمام سدوس
* كتب طارق العبودي:
وافق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال على انتقال لاعب الفريق الكروي الأول تركي الشايع الى نادي التعاون من بريدة بنظام الاعارة ولمدة 3 أشهر بناء على الخطاب الرسمي الذي بعثه التعاونيون بهذاالخصوص.
واشترط سمو رئيس الهلال في خطاب الرد الرسمي الذي ستبعثه الادارة الهلالية صباح هذا اليوم الى نظيرتها التعاونية ان يتحمل التعاون كافة الأمور المادية المتعلقة بانتقال اللاعب وفي مقدمتها تسليمه مرتباته الشهرية طوال مدة تمثيله للتعاون والبالغة 000.10 ريال شهريا بدءاً من مرتب شهر شوال الجاري بالاضافة الى قيام نادي التعاون بانهاء كل الأمور المتعلقة بالموضوع لدى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة.. خصوصا بعد ان أبدى اللاعب رغبته الجادة في اللعب لأي فريق وفي مقدمتها التعاون بدلا من بقائه أسيراً لدكة البدلاء.
وتسعى الادارة التعاونية الى التوصل مع اللاعب الى اتفاق «مادي» مرض للطرفين.
وسيبدأ اللاعب تدريباته مع فريقه الجديد هذا الأسبوع استعدادا لمشاركته رسميا في المباراة التي ستجمعه يوم الخميس المقبل بفريق سدوس في بريدة ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
وإذا ما تمت صفقة الانتقال فإن تركي الشايع سيسجل اسمه كأول لاعب «هلالي» ينتقل بنظام الاعارة وثالث لاعب «سعودي» بعد حسين القوزي المنتقل من الأهلي للوحدة ومرزوق العتيبي المنتقل من الاتحاد للشباب.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved