أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th January,2002 العدد:10693الطبعةالاولـي الأثنين 23 ,شوال 1422

الاولــى

الأمير سلمان يزور مقر الهيئة العليا للسياحة.. ويؤكد:
الانجازات التي حققتها الهيئة ليست بمستغربة على أبناء هذا الوطن
* * الرياض واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس بزيارة لمقر الامانة العامة للهيئة العليا للسياحة بالرياض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الامانة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الامين العام للهيئة العليا للسياحة.
وشاهد سموه أثناء الجولة على أجهزة الهيئة عرضا لبرنامج المعلومات الجغرافية كما قام بجولة في مركز المعلومات.
وقدم الامين العام بعد ذلك لسموه شرحا لأهداف الهيئة والآلية التي انتهجتها في تنفيذ مشروع الخطة الوطنية للسياحة.
وعبر سموه في ختام الزيارة في كلمة ارسلها لمنسوبي الهيئة عبر البريد الالكتروني للشبكة الداخلية قال فيها: الاخوة الزملاء منسوبي أمانة الهيئة العليا للسياحة.. لقد أسعدني كثيراً سير العمل الذي تقومون به والانجازات التي حققتموها في فترة وجيزة من عمر الهيئة وهو أمر ليس بمستغرب على ابناء هذا الوطن الغالي ونحن نتطلع إلى أن يكلل الله جهودكم بالنجاح من أجل قيام صناعة سياحية سائلين الله عز وجل أن يوفق الجميع وأن يحفظ قيادة وشعب هذه البلاد الكريمة ويديم علينا نعمة الامن والاستقرار.
ورافق سموه أثناء الزيارة سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين مدينة الرياض ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في الرياض عبدالرحمن الجريسي و نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض عبدالعزيز العذل و مدير عام المكتب الخاص لسمو أمير منطقة الرياض الدكتور ناصر الداوود وأمين عام مجلس منطقة الرياض سليمان القناص.
وفي ختام زيارته أدلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بتصريح أكد فيه أن زيارته للهيئة هي للاطلاع على الجهاز الإداري والخطط الموضوعة للسياحة.
وأشار سموه إلى ان هذا العمل يهم الوطن ككل ولاشك أن هذه الهيئة أنشئت حديثا وقامت بعمل أساسي وهو تهيئة نفسها حتى تقوم بالدور الوطني المطلوب منها مؤكداً ان رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله لهذه الهيئة سيدفعها للامام إن شاء الله دائما وهي لاتزال في طور الانشاء.
وأشاد سموه بما اطلع عليه من معلومات كما أثنى سموه على الجهاز الإداري الشاب النشط من أبناء الوطن من كل أنحائه.
وأكد سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن المستقبل سيكون جيداً جداً لعمل هذه الهيئة وأنها ستحقق الاهداف التي يسعى إليها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله.. على أن يؤخذ في الاعتبار دائما أن هناك أماكن سياحية في هذه البلاد في كل المواسم وفي كل انحاء المملكة.
وتمنى سموه للهيئة العليا للسياحة وسمو الأمير سلطان بن سلمان وزملائه التوفيق والسداد في خدمة دينهم ووطنهم ومليكهم.
وحول دعوة سموه رجال الاعمال في هذا المجال خاصة أنه يقام هذه الايام معرض خاص بالسياحة.. قال سموه: رجال الاعمال مواطنون يعملون لوطنهم.. وسيتجوبون مع الجهود التي تبذلها الدولة كما تجاوبوا في السابق مع مشاريع عديدة سياحية. مستدركا سموه قائلا: لكن هنا سيكون التنسيق والتعاون وتنشيط السياحة عاملاً مساعداً لرجال الاعمال مؤكداً سموه ثقته في رجال الاعمال وأنهم عامل أساسي لتنشيط السياحة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved