أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th January,2002 العدد:10693الطبعةالاولـي الأثنين 23 ,شوال 1422

محليــات

يخدم 50 قرية وهجرة
تشغيل مستشفى بقعاء الجديد
* بقعاء فهد الشيحان:
شهدت محافظة بقعاء بمنطقة حائل افتتاح مستشفى بقعاء العام الجديد الذي أنشأته وزارة الصحة لخدمة المواطنين في المحافظة وفي سبعة مراكز صحية تتبع له بتوجيهات كريمة من قيادتنا الرشيدة في سبيل خدمة المواطن.
وقد أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل د. عصام أحمد الحركة أنه وبتوجيه من معالي وزير الصحة د. أسامة شبكشي قامت مديرية الشؤون الصحية بحائل بافتتاح هذا المستشفى الذي يضاف إلى منظومة الخدمات الصحية التي تقدمها الدولة للمواطنين في كل منطقة.
وقد تم تجهيز هذا المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية، حيث يضم مبنى المستشفى ثلاث غرف كبرى للعمليات وغرفتين للولادة وغرفة للأشعة ومختبر للتحاليل الطبية وحضانة أطفال، بالإضافة إلى وجود قسمين للترقيد «الرجال والنساء» وعيادات متعددة وغرف مساندة وغرف إدارية.
ويجري الآن بناء وحدة للغسيل الكلوي في المستشفى، ويقع المستشفى في حي المخطط الشمالي بمساحة 3200م2 في موقع مميز يخدم جميع الأحياء.
وقد عبر أهالي محافظة بقعاء عن شكرهم للقيادة الرشيدة على افتتاح هذا المستشفى وأثنوا على جهود ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل حتى تحقق افتتاح هذا المستشفى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved