أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th January,2002 العدد:10693الطبعةالاولـي الأثنين 23 ,شوال 1422

محليــات

(10) دورات للمعلمين والمعلمات في مكافحة المخدرات
* * الرياض الجزيرة:
تستعد اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والادارة العامة لمكافحة المخدرات حاليا عقد دورات تكثيفية لزيادة الوعي المعرفي بأنواع المواد المخدرة وأخطارها وأسباب انتشارها وكيفية الوقاية منها، وتعقد تلك الدورات للمعلمين والمرشدين الطلابيين في مدينة الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والجوف، وكذلك سيتم عقد دورات تدريبية ايضا للمعلمات والموجهات التربويات في كل من الرياض وتبوك وجدة والدمام والقصيم.
ويأتي انعقاد تلك الدورات بتوجيه ودعم من سمو الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ومتابعة مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات وأمين عام اللجنة الوطنية.. وسيقوم بالمشاركة في تلك المحاضرات عدد من الاساتذة المختصين والاكاديميين في مجال الطب والعقاقير الطبية وعلم النفس وعلم الاجتماع وفي مجال التربية والشريعة.
صرح بذلك الاستاذ عبدالإله بن محمد الشريف مدير ادارة الشؤون الوقائية والرعاية اللاحقة وسكرتير اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.
وقال الشريف ان هذه الدورات ستعقد بمشيئة الله اعتبارا من يوم السبت الموافق 12/11/1422ه وتستمر لمدة اسبوعين بشكل مكثف وسيوزع من خلالها المطبوعات والنشرات والمطويات الارشادية والمذكرات الدراسية، كما سيتم عرض افلام توعوية من ضمن برنامج الدورة والاطلاع على معارض مكافحة المخدرات في المناطق المشار اليها.
ونوه عبدالاله الشريف بأن اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات سبق وان نفذت اكثر من (87) دورة تدريبية منذ عام 1409ه وما زالت اللجنة تأمل في تحقيق نتائج افضل في تحصين ووقاية افراد المجتمع من أخطار سموم المخدرات اضافة الى استخدام الوسائل الاعلامية الاخرى في دعم خططها وبرامجها التوعوية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved