أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th January,2002 العدد:10693الطبعةالاولـي الأثنين 23 ,شوال 1422

محليــات

في بيان صادر منها ..
الاتصالات السعودية: لا علاقة لنا بمحتوى وسعر خدمة (700) الجديدة
* الرياض عبدالرحمن الرميح :
أوضحت شركة الاتصالات السعودية أن خدمة (700) لا علاقة للشركة بمحتواها أو تسعيرتها لأنها تعود إلى مقدمي الخدمة أو عملائهم ممن تصرح لهم الجهات المختصة بتقديم هذه الخدمات.
وأشارت الشركة في بيان لها أن هذه الخدمة يقدم عبرها العديد من الخدمات كالاستشارات الطبية والقانونية والمعلومات والتسلية، وأن دور الشركة ينحصر في توفير وسائل الربط والدوائر الهاتفية لربطها بالشبكة الوطنية، وتعكس الرسوم التي يقررها مقدمو الخدمة قيمة الخدمة المقدمة وليس كلفة الاتصال فقط.
وقد طلبت شركة الاتصالات السعودية من جميع هذه الشركات والمؤسسات الإعلان عن قيمة الخدمة من خلال رسالة مجانية في بداية الخدمة ومن خلال إظهاره في الإعلان التجاري.
ولقد وضعت الشركة عدة ترتيبات تسهل للمشترك إمكانية حجب هذه الخدمة عن هواتفه بما فيها الهاتف الجوال حيث إن هذه الخدمة تقدم فقط لمن لديهم الصفر الداخلي.
والأمر الآخر أنه يمكن للمشترك حجبها عبر الاتصال بالرقم 907 أو عن طريق خاصية التحكم عبر الأرقام السرية للهواتف التي تمكن المشترك من التحكم بخواص هاتفه وهي خدمة متاحة للجميع مجاناً.
يذكر أنه بدأت هذه الخدمة من شهر رمضان الماضي وكان أغلبها يركز على المسابقات التي تقدم جوائز بملايين الريالات وتقدم رسائل للجوال ونغمات متنوعة، وتتراوح أسعارها ما بين 4 10 ريال للدقيقة الواحدة ومن المتوقع ان تحدث مثل هذه الخدمة مشكلة مالية لدى أغلب المشتركين نظراً لسهولة الاتصال بها.
ويلفت الانتباه إلى أن طريقة معرفة تكلفة الدقيقة تتم بالنظر إلى الرقم الذي يلي مباشرة رقم 700 .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved