أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th January,2002 العدد:10693الطبعةالاولـي الأثنين 23 ,شوال 1422

محليــات

افتتاح بيت حائل في الجنادرية
* حائل عبدالعزيز العيادة:
أوضح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل ان استعدادات منطقة حائل للمشاركة في مهرجان الجنادرية لهذا العام قد اكتملت بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز.. وبيّن سموه ان مهرجان الجنادرية في ظل الرعاية التي يجدها من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني قد حقق له مكانة دولية متميزة وأصبح أحد المهرجانات الأهم في محيطنا العربي.
وقال سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز ان بيت حائل في الجنادرية الذي سيفتتح هذا العام سيحظى بشرف افتتاح سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وهذا أكبر دعم لتكون مشاركة المنطقة هذا العام في مستوى الطموحات ولتعكس صورة متكاملة عن ما تكتنزه المنطقة من تراث غني ومتنوع.
من جهة أخرى اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بوكيل الإمارة سعد بن حمود البقمي الذي أطلع سموه على آخر الأعمال المنجزة ببيت حائل بالجنادرية والتقرير العام للجان العاملة المكلفة بمشاركة منطقة حائل بمهرجان الجنادرية لهذا العام.
يذكر ان افتتاح بيت حائل يتزامن مع احتفالات المنطقة بمرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، حيث سيتخلل الفعاليات العديد من البرامج والمفاجآت التي تليق بالمناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved