أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th January,2002 العدد:10693الطبعةالاولـي الأثنين 23 ,شوال 1422

الاخيــرة

فريق سياحي يتعطل 4 ساعات بسبب الطرق غير المعبدة بالعلا
* الرياض غازي القحطاني:
أدت الطرق غير المعبدة في المناطق السياحية في محافظة العلا بالمدينة المنورة الى تعطل حافلة كانت تقل وفداً سياحياً يضم عضو المجلس الاستشاري للهيئة العليا للسياحة رئيس لجنة السياحة الوطنية بندر الفهيد وعدداً من رجال الاعمال.. مما اجبر الفريق على الانتظار مدة اربع ساعات ونصف الساعة الى حين وصول الفرق الامنية التي قامت بدورها باخراج الحافلة لتواصل طريقها.
وكان الفريق فور تعطل الحافلة قد اجرى اتصالات مع الجهات المسؤولة بالمنطقة حيث وجّه وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبد الكريم الحنيني بارسال فرق أمنية الى موقع الحافلة واسعافها.
واوضح بندر الفهيد للجزيرة بأن ما حصل يعود الى عدم وجود طرق معبدة في هذه المنطقة التي تعد من اكثر المناطق اقبالا للسياح. ودعا الجهات المسؤولة الى الاهتمام بتلك المناطق السياحية التي اصبحت تشكل مصدر دخل وقال: يجب ترتيب البيت من الداخل حتى نصل الى ما نهدف اليه وخصوصا بعد الاحداث الاخيرة وتراجع اسعار النفط وتعتبر السياحة من انجح المشاريع ويجب استثمارها حتى يكون هناك دخل آخر.
واضاف الفهيد بأن جهود صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان منذ ان تأسست الهيئة وهو قائم على تجميع المعلومات من اجل تفعيل السياحة ونحن الآن نشهد انخفاض نسبة عدد السياح السعوديين في الخارج وهذا مؤشر على ما تزخر به المملكة من مناطق سياحية ومتنفسات للمواطنين والسياح على حد السواء.
واشار الفهيد إلى أن الامكانات التي تحظى بها المملكة من شأنها ان تجعلها تضاهي وتقارع الدول السياحية الاخرى ولكن لابد من ترتيب المنزل من الداخل حتى نتمكن من الوصول الى الاهداف المنشودة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved