أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th January,2002 العدد:10693الطبعةالاولـي الأثنين 23 ,شوال 1422

الريـاضيـة

السعد في المؤتمر الصحفي
دمج بطولات القدم العربية في مسابقة واحدة
* تونس واس:
أوضح الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد أن قرار الاتحاد ادماج جميع بطولاته في مسابقة واحدة يهدف الى رفع مستوى المنافسات وتجنب ضغط الروزنامة اضافة الى تشجيع للاندية على المشاركة في المنافسات العربية.
وقال : ان أول بطولة من هذا النوع ستقام في مدينة فاس المغربية بمشاركة 12 فريقا تتأهل الى المرحلة النهائية بعد مرورها بتصفيات تمهيدية . مشيرا الى أن الفريق الذي سيتوج بهذه المسابقة سيحصل على 200 ألف دولار وصاحب المركز الثاني على 150 ألف دولار بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 100 ألف دولار.
واعتبر السعد في مؤتمر صحفي عقده في مدينة الحمامات التونسية بعد مراسم اجراء القرعة الخاصة بالدورة الثانية عشرة للأندية العربية الفائزة بالكأس لكرة القدم التي سينظمها فريق الملعب التونسي من 27 فبراير الى 13 مارس القادمين اعتبرها الاخيرة من نوعها باعتبار أن الاتحاد العربي قرر ادماج جميع بطولاته في مسابقة واحدة.
وأكد أن الحكام الذين سيديرون المباريات خلال البطولة مدرجون جميعهم على قائمة الاتحاد الدولي مشيرا في هذا الصدد الى أن الاتحاد العربي حريص على توفير ظروف النجاح لهذه الدورة وتعيين أفضل ما يوجد من حكام على الساحة قصد ضمان تحكيم عادل ونزيه.
وأفاد ان الاتحاد العربي لكرة القدم قرر تخصيص مبلغ 10 آلاف دولار انطلاقا من هذه المسابقة لاسناد جوائز خاصة بثلاثة محاور اعلامية هي أحسن خبر وتعليق وأفضل تحليل وأجمل صورة.
وأكد عثمان السعد تأييد الاتحاد العربي لكرة القدم ترشح أي من الدول العربية لتنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 مشددا في نفس الوقت على ضرورة تنسيق الجهود قصد تقديم مرشح عربي وحيد لمضاعفة حظوظ العرب في استضافة هذا الحدث الرياضي المهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved