أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th January,2002 العدد:10693الطبعةالاولـي الأثنين 23 ,شوال 1422

الريـاضيـة

الأمير خالد بن فهد لن يستقيل..
(1500) ريال لكل لاعب نهضاوي للفوز على الجبلين
* الدمام سامي اليوسف:
üü أكد الأمير خالد بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس نادي النهضة انه لا توجد عنده نية الاستقالة حتى لو بقي الفريق في الدرجة الثانية، وأضاف سموه بأنه قدم لجميع اللاعبين كل ما يريدون من متطلبات ولكن ما يحدث شيء عجيب وخصوصا من بعض الذين هم بعيدون كل البعد عن مستواهم الحقيقي خلال هذا الموسم رغم انني قدمت لهم من دعم مادي لم يسبق لاحد ان قدمه لهؤلاء اللاعبين واضاف كذلك قائلا: «ماذا يريدون ان اعمل لهؤلاء اللاعبين خصوصا في هذا الوقت.. رغم انني لم أبخل على احد منهم سواء من الدعم المادي او المعنوي متمنيا من احد اللاعبين ان يقول إنني قصرت تجاه أي لاعب».
كذلك اضاف سموه الكريم ان الفريق خسر نقاطا لم تكن في الحسبان وخصوصا في الدور الثاني حيث خسر امام هجر رغم اننا الاحق بالفوز وكذلك تعادل مع الفتح رغم اننا احق كذلك بالفوز وأقول وبكل صراحة إذا الفريق سوف يكون بهذا المستوى الهزيل فلا أتمنى الصعود الى الدرجة الأولى والسبب انني عندما أصعد الى دوري الدرجة الاولى لابد ان اكون قوياً لكي اصارع في هذا الدوري.. ولكن عندما أصعد والفريق بمستوى متهالك فطبيعي سوف يعود الفريق الى الدرجة الثانية وهذا الذي لا أقبله نهائيا.
ومن ناحية اخرى أكد سموه أنه في حالة فوز الفريق يوم الخميس القادم على الجبلين فسوف يحصل كل لاعب على مبلغ قدره ألف وخمسمائة ريال وهذا ما وعد به بعض اعضاء الشرف وكذلك اعضاء مجلس الإدارة الجديد الذين لم يدخلوا الى المجلس حتى الآن وهذا دليل على دعمي للفريق ويعرف الجميع وأقصد هنا النهضاويين انني لم ولن اتخلى عن هذا الكيان متمنياً وقفة جميع اعضاء الشرف ومجلس الإدارة الجديد وجماهير هذا الكيان خلف الفريق يوم الخميس القادم.. لكي يعود الفريق الى مكانته الطبيعية إن شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved