أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th January,2002 العدد:10694الطبعةالاولـي الثلاثاء 24 ,شوال 1422

محليــات

احتواء مشكلة الفواتير المتأخرة
إقامة صناديق بريد على منازل المواطنين بحائل
* حائل عبدالعزيز العيادة:
ناقش مسؤولو بريد منطقة حائل وشركة الاتصالات السعودية آلية جديدة ومتطورة لسهولة ايصال فواتير الخدمات الهاتفية للمشتركين من المواطنين والمقيمين بأسرع وقت وتلافي السلبيات.
وقد تم عقد اجتماع مشترك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالبريد ضم مدير عام بريد منطقة حائل الأستاذ سعدون بن محمد بن طويق ومدير عام شركة الاتصالات السعودية بمنطقة حائل المهندس عبدالرحمن بن جارالله الجميل وعددا من مديري الإدارات والأقسام ببريد منطقة حائل وشركة الاتصالات. وخرج المجتمعون بعدد من التوصيات والحلول الجذرية بعد ان تعرفا على مواطن الخلل التي قد تؤدي إلى تأخير وصول فواتير الخدمات الهاتفية للمشتركين في لقاء اتسم بالمصارحة من أجل الصالح العام.
حيث تم تشكيل لجنة مشتركة تهتم بمتابعة وتلافي الأخطاء وتصحيحها وتقديم الخدمة للمشترك بأسرع وقت.. بالإضافة إلى ضرورة حث المشتركين على الدقة في كتابة المعلومات وتسجيل عنوان واضح وثابت لهم كي تسهل عملية وصول الفواتير إليهم بيسر وسهولة، كما تم بحث إمكانية افتتاح صناديق مشتركين إضافية في بريد حائل والمحافظات والقرى التابعة لها تسهيلاً على المواطنين لوصول فواتيرهم سواء الهاتف الكهرباء الماء وللاقبال الشديد من قبل المواطنين على طلب الاشتراك بصناديق المشتركين بحائل ولقرب نفاد الموجود الآن. ومن جهة أخرى تدرس الإدارة العامة للبريد بمنطقة حائل إمكانية افتتاح أول وكالة بريد بحائل يديرها القطاع الخاص بعد موافقة المديرية العامة للبريد المبدئية على إدارج منطقة حائل ضمن المناطق التي تتوفر بها هذه الخدمة، كما شكل فريق عمل لدراسة إمكانية ايصال المواد البريدية من صناديق المشتركين بالمجمعات البريدية إلى محل إقامة المشترك وذلك بالتنسيق مع المشتركين لوضع صناديق خاصة بالبريد على منازلهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved