أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th January,2002 العدد:10694الطبعةالاولـي الثلاثاء 24 ,شوال 1422

الريـاضيـة

أعياد الميلاد تبعد أجانب النجمة
لولا يرفض طلب الإدارة ويكثف التمارين!
* عنيزة سالم الدبيبي:
رفض مدرب النجمة«لولا» تضمين برنامجه التدريبي الذي وضعه للفريق مباراة تجريبية كانت الإدارة المشرفة قد اقترحتها للاستعاضة عن اللقاءات الرسمية اثر الفراغ السلبي الذي أحدثه خلو مشوار النجمة في جدول بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين في جولاته الأخيرة وخلوده للراحة خلال فترة تزيد عن مدة الأسبوعين.. وعلل رئيس الجهاز الفني رؤيته نظراً لتركيزه الحالي على رفع المعدل اللياقي بمضاعفة الجرعات البدنية بعدما تأكد لديه قصور هذا الجانب في المباريات الثلاث التي أداها الفريق تحت أشرافه وخسر ثماني من مجموع نقاطها التسع ودلل على أن الناحية اللياقية هي السبب الأبرز في هذا الإخفاق والتراجع الواضح الذي أصاب عطاء المجموعة وعجزها عن الحفاظ على تقدمها في مباراتي الأهلي والرياض.
وفي هذا السياق فرض الجهاز الفني تدريبات إضافية يجري تنفيذها خلال الفترة الصباحية بعد فراغ اللاعبين الطلبة من أداء امتحاناتهم وهم الذين تم إعفاؤهم من الحصة المسائية تقديراً لظروفهم المدرسية.
إلى ذلك مازالت الجهود الإدارية قائمة بهدف الإفراج عن البطاقتين الدوليتين للوسيو وفاجنر من قبل اتحاد موطنهما البرازيل لتمكينهما من المشاركة في المباريات بعدما أنهيا كامل الإجراءات الخاصة بالقيد الاحترافي في سجلات النجمة لدى لجنة الاحتراف بالاتحاد العربي السعودي.. ويجد النجماويون صعوبة في التغلب على مشكلة فراغ الجهات البرازيلية من موظفيها نظراً لإمضاء الإجازات الخاصة بأعياد حلول العام الميلادي الجديد رغم تدخل«لولا» ومحاولاته الحثيثة عبر الاتصالات المتواصلة في هذا الإطار والمتوقع تكثيفها في الأيام القادمة قبل موعد استئناف الفريق مبارياته منتصف الأسبوع القادم حينما يستضيف الاتفاق في لقاء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved