أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th January,2002 العدد:10697الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,شوال 1422

الاولــى

لدعم موازنة السلطة'
إشادة فلسطينية بتبرع المملكة بـ 45 مليون دولار
* غزة واس:
أشاد وزير المالية الفلسطيني وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية محمد زهدي النشاشيبي بالخطوة السعودية الداعمة للصمود الفلسطيني من خلال تبرعها بدفع 45 مليون دولار للميزانية الفلسطينية يتم توزيعها على ثلاثة أشهر بواقع 15 مليون دولار شهريا لدفع رواتب الموظفين الفلسطينيين.
وقال النشاشيبي في تصريح لوكالة الانباء السعودية أمس ان الدعم السعودي للشعب الفلسطيني متواصل على كافة المجالات والاصعدة سواء أكانت مادية أو سياسية أو معنوية مؤكدا ان المملكة أوفت بكامل التزاماتها المتعلقة بصندوق الاقصى وانتفاضة القدس وهي مبلغ 250 مليون دولار اضافة إلى المبلغ الاخير الذي دفعته لسد العجز في الميزانية الفلسطينية وقدره 45 مليون دلاور.
وثمّن النشاشيبي جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيزوسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني والشعب السعودي ومساندتهم وتفانيهم في دعم أشقائهم في فلسطين.
وأكد أن الشعب الفلسطيني لن ينسى لأشقائه هذه المواقف الكبيرة والفاعلة المساندة لهم في ان ينالوا كامل حقوقهم واقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس متمنيا أن يأتي اليوم الذي يتمكن فيه الفلسطينيون من استقبال أشقائهم السعوديين في القدس.
وأوضح النشاشيبي في ختام تصريحه ان السلطة الفلسطينية ستطلب من لجنة المتابعة العربية زيادة المبلغ إلى 55 مليون دولار بدلا من 45 مليون دولار والتي أصبحت لا تكفي في ظل تزايد الضغوط على الشعب الفلسطيني من جراء الحصار الاسرائيلي الذي شمل كافة مناحي الحياة مشيرا إلى ان المسؤولين في المملكة وعدوا بمساندة المطلب الفلسطيني لدى الدول الخليجية لاستكمال تغطية العجز في ميزانية السلطة الفلسطينية فيما يتعلق بالمرتبات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved