أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th January,2002 العدد:10697الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,شوال 1422

الريـاضيـة

إدارة القادسية برئاسة الياقوت وحضور الزامل تقرر:
إعادة تنظيم العمل الإداري وتفعيل دور المدربين أثناء توقف النشاط
تنسيق عدد من اللاعبين البارزين في كافة الألعاب
دراسة تقريرعن الصعوبات المترتبة على تأخر إعانة الاحتراف
* الدمام خالد الشمراني:
عقد مجلس إدارة نادي القادسية برئاسة جاسم الياقوت رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وحضور أحمد ا لزامل رئيس أعضاء الشرف إتخذ المجلس عدداً من القرارات من أبرزها:
تنظيم العمل الإداري وتفعيل دور كافة المدربين والإداريين من خلال تواجدهم بالنادي وخاصة من خلال توقف النشاط واستغلال الوقت الفترة الصباحية والمسائية.
المصادقة على التقرير المقدم من الأمين العام المشرف العام على المهرجان الرمضاني حول ماتم تنفيذه من برامج وبطولات وزيارات ومسابقات ثقافية ورياضية ومحاضرات وندوات وماحقق المهرجان من أهداف قد رسمت له قبل بدايته حيث أثنى الجميع على ماتحقق في مهرجان ذكرى البيعة وأوصى المجلس بالاسراع بطباعة التقرير الذي جرى توثيقه وتبويبه بصورة حديثة تتوافق مع أهداف الرسالة الإعلامية وتكليف كل من رئيس المجلس والأمين العام بمتابعة تنفيذ ظهور هذا التقرير بالصورة الصحيحة إعلاميا والرفع لأنظار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والوكلاء وأصحاب السمو الأمراء والمتابعين الرياضيين.
المصادقة على تنسيق مجموعة من اللاعبين في مختلف الدرجات والألعاب الجماعية والفردية بعد ان تجاوز بعضهم السن ولايمكن لهم تقديم عطاء أكثر مما مضى ورفع أسمائهم لرعاية الشباب لتنسيقها.
إقرار إقامة حفل تكريم للأجهزة الفنية واللجان المختلفة الإدارية والأفراد التي عملت خلال فعاليات المهرجان الرمضاني عام 1422ه على ان يكون ذلك بعد الانتهاء من فترة الاختبارات الفصلية للطلاب مباشرة بمقر النادي وقد فوض المجلس الأمين العام لرفع التصور ا لنهائي للتكريم والبدء في بلورة ذلك .
الموافقة على تجديد عدد من عقود المدربين والإداريين لمدة سنة قادمة والرفع بموجبه للرئاسة.
أوصى المجلس بتشكيل لجنة ثلاثية منبثقة بقرار من المكتب التنفيذي بالنادي للاهتمام بلعبة كرة السلة الدرجة الأولى وإيجاد الحلول الكفيلة باستمرارها ضمن أندية الدرجة الممتازة وتضم اللجنة كلا من:
1 جاسم الياقوت رئيساً.
2 أحمد الزامل عضو رئيس هيئة أعضاء الشرف.
3 خالد العرفج عضو ومشرف عام على اللعبة.
إقرار برنامج الإعداد الداخلي خلال فترة التوقف استعداداً للدوري والبطولات ويشمل:
معسكر داخلي لكرة اليد شباب أولى.
معسكر داخلي لكرة السلة أولى.
معسكر داخلي لكرة القدم شباب.
الرفع بوجهة نظر المجلس حيال المشاركة في البطولة العربية للأندية بتونس لرئيس اتحاد كرة اليد للإفادة والتي على موجب مايصل للمجلس سيتم اتخاذ قرار بشأن المشاركة أو عدمها كون ذلك يقع تحت مظلة تمثيل المملكة.
كما يستوجب الإعداد الشامل والمميز والذي يليق بهذا التمثيل والمناسبة الرياضية بما تحمله من معنى.
قدم رئيس المجلس تقريراً مفصلاً عن الصعوبات والنتائج المختلفة المترتبة على تأخر صرف ميزانية الاحتراف للأندية والمطالبة بوضع الحلول الجذرية للمشكلة حيث أوصى المجلس برفعه لسعادة رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم نظراً لأهمية ما احتواه من معلومات وحقائق كفيلة بإعادة النظر فيها ودعمها لوضعية وحقوق اللاعبين وتأمين المستلزمات.
المصادقة على المصروفات والإيرادات المالية المقدمة حتى نهاية شهر رمضان واعتماد السادة مكتب «المحاسبون السعوديون» للتدقيق على حسابات النادي اعتباراً من تاريخه مع الشكر للسادة مكتب المحاسب القانوني (الرتوعي) على ماقدمه من عمل وتدقيق خلال السنوات الماضية.
الموافقة على تشكيل لجنة التسويق والدعاية والإعلان والتي تضم كلا من :
1 جاسم الياقوت رئيس النادي.
2 أحمد الزامل رئيس هيئة أعضاء الشرف عضواً.
3 المهندس عماد الحمود نائب الرئيس عضواً.
4 المهندس باسل السويلم رئيس لجنة الاستثمار عضوا.
5 علي حسن أبو الحمص مساعد الامين العام عضواً.
وتتولى هذه اللجنة وضع التصور النهائي وإقرار المرحلة القادمة وفق الدراسات المقدمة من قبل مساعد الأمين العام بما يكفل مصلحة النادي ويحقق له وضعاً إعلامياً.
تفويض نائب الرئيس المهندس عماد الحمود بمتابعة الانتهاء من بلورة الصفحة الخاصة بنادي القادسية عبر (القادسية انترنت) وجاهزية الانطلاقة ليتم الاعلان عنها أمام الجمهور ومستخدمي هذه الخدمة.
طالب المجلس بأهمية التأكيد على جميع لاعبي ومدربي الفريق الأول لكرة القدم بأن جميع المباريات القادمة سيتم اللعب معها على انها مباريات بطولة وتحد بحيث يستمر النهج والحماس نفساهما لتحقيق التفوق والصعود بقوة لمصاف الدرجة الممتازة وعدم التهاون بها مهما كانت النتيجة وان يضعوا مصلحة القادسية فوق كل شيء وعدم الالتفات للمؤثرات الأخرى وان مجلس الإدارة ومجلس الشرف وجميع ابناء النادي والرياضيين داعمون للفريق.
المطالبة بتفعيل دور العلاقات العامة بين النادي والأندية والرياضيين والإعلاميين واستحداث القنوات الكفيلة بإيجاد قناة التواصل بين الجميع..

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved