أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th January,2002 العدد:10698الطبعةالاولـي السبت 28 ,شوال 1422

الفنيــة

راشد الماجد يتساءل باستغراب عبر «الجزيرة»:
لماذا «زوروا» أغنياتي القديمة في هذا الوقت؟!
ألبومي الجديد في نهاية يناير وهذا اللحن لديانا
أحترم الصحافة المحلية وهذه الشكوى في الإعلام
* جدة صلاح مخارش:
قدم الفنان راشد الماجد لحناً جديداً للفنانة ديانا حداد في أول تعاون بين الاثنين وثالث تعاون له كملحن مع فنان بعد ان قدم من قبل لحنين للفنانين علي بن محمد وحسين الجسمي.
واللحن الجديد الذي قدمه راشد الماجد للفنانة ديانا كان لعمل حمل عنوان (ليتني ماعرفتك) كلمات الشاعر الكويتي خالد البذال.
راشد الماجد الذي سيصل للرياض منتصف هذا الاسبوع للمشاركة في بروفات أوبريت افتتاح دورة كأس الخليج لكرة القدم ومن ثم المشاركة به في حفل الافتتاح أكد ل(الجزيرة) هاتفيا من القاهرة حيث يتواجد هذه الايام لتنفيذ الاغاني الخاصة بألبومه الجديد الذي هو عبارة عن جلسة فنية مطورة أكد بأن الموعد المقرر لطرح هذا الألبوم للجمهور في نهاية شهر يناير الحالي.
وحول ما تردد «مؤخراً» عن تسرب بعض اغاني هذا الالبوم وتداول الجمهور لها حتى ان بعض محلات بيع الكاسيت في عدد من دول الخليج وكذلك بعض مناطق المملكة تقوم ببيعها في نسخة أصلية.
قال راشد انه ومن خلال جريدتكم الغراء «الجزيرة» أؤكد بأن ما تم الاشارة له ويتداوله البعض هو عبارة عن ألبوم مزور يحمل اغاني ليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالشريط الجديد المقرر طرحه قريباً، فالعمل الموجود في الاسواق هو عمل من انتاج قراصنة الكاسيت بل هو ألبوم مزور تم تجميعه من خلال إذاعة امارات FM وهي مجموعة من الاغاني الخاصة بسمو الشيخ زايد بن سلطان «يحفظه الله» بالاضافة الى اغنية «خلاص الماضي ودعته» والتي تم طرحها مسبقاً من خلال احدى الجلسات كما يحوي ذلك الالبوم المزور اغنيتي «تأخرتي» و«مزيون» وهما الاغنيتان اللتان تم طرحهما قبل ذلك من خلال ألبوم «ويلي» في الCD فكيف بعد ان نطرحها في الCD نعود ونطرحها في الكاسيت!!!
وأوضح الماجد وهو يتحدث عن ذلك الطرح «المزور» وذلك التداول وتناول الموضوع في هذا الوقت بالذات قبل طرح ألبومه بأسابيع قليلة موضحاً أن من يقومون بذلك يريدون إيهام الآخرين بأن هذا هو الالبوم الجديد لراشد الماجد متناسين في الوقت نفسه ان الجمهور اليوم أصبح أكثر وعياً ولا «تنطلي» عليه مثل هذه (الألاعيب) فالمستمع الآن اصبح يتابع كل شيء حتى اسم الشركة المنتجة على الالبوم في الوقت الذي لا يحمل فيه ذلك الالبوم اي اسم لأي شركة بل لا يحمل ايضا أسماء الشعراء والملحنين.. وقد قامت الشركة المنتجة لاعمالي قبل شهر من الآن بعمل بلاغ رسمي وشكوى للمصنفات الفنية بالرياض.
وأبدى راشد الماجد في نهاية حديثه استغرابه من تناول بعض الصفحات الفنية لهذا الالبوم «المزور» والاثارة له وكأنه ألبوم رسمي وقال: ان بامكان الصفحات الفنية التحري عن ذلك من خلال الاتصال بي مباشرة او الاتصال بمكتبي في الرياضي او الاتصال بالشركة المنتجة لاعمالي (فنون الجزيرة) مشيراً في الوقت نفسه بأنه يكن للصحافة الفنية وخاصة المحلية منها كل تقدير واحترام.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved