أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th January,2002 العدد:10698الطبعةالاولـي السبت 28 ,شوال 1422

محليــات

العطيشان يفتتح الخيمة الأمنية بمركز التأهيل الخاص بالجبيل
* الجبيل عيسى الخاطر ظافر الدوسري:
افتتح محافظ الجبيل عبدالمحسن بن محمد العطيشان بحضور مدير شرطة الجبيل والمشرف العام على اللجنة الفرعية بالجبيل العقيد غرم الله بن محمد الزهراني ومدير مرور الجبيل الرائد خالد بن عبدالرحمن الفدى ومدير مركز التهيل الخاص بالجبيل عبدالله الدوسري.
افتتح الخيمة الأمنية بمقر مركز التأهيل الخاص بالجبيل تحت شعار«حتى لا تروح الروح» وذلك إسهاماً في تفعيل دور الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية المرحلة الثانية. وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقيت قصيدة بهذه المناسبة ثم ألقى مدير المركز عبدالله الدوسري كلمة رحب فيها بالمحافظ والحضور لرعايته الخيمة الأمنية وبالحضور في هذا المركز المتواضع الذي بدأ بمجهودات فردية لخدمة شريحة غالية على قلوبنا الا وهم أبناؤنا ذوو الاحتياجات الخاصة. وأضاف قائلاً: إن من سياسة المركز المساهمة الفعالة في شتى مجالات الخدمة الاجتماعية التي من اهمها التوعية لما لها من حاجة ماسة في حياتنا اليومية وأشار إلى أن المركز تمكن من بناء نفسه على مستوى المنطقة من خلال مشاركاته الداخلية والخارجية وتبنى الحالات غير القادرة على الدفع والتي وصل عددها لهذا العام سبع حالات ممن لا يستطيعون دفع الرسوم السنوية وتخفيض الرسوم للافراد الى 60% لعدد 28 طالباً وخدمة 7 اعاقات مختلفة ومن أهمها التوحد الذي يعد المركز الاول على مستوى المنطقة الشرقية الذي يقدم هذه الخدمة ووصل عدد الطلاب المخدومين إلى 78 طفلاً من أعمار مختلفة وذوي اعاقات متنوعة والبعض منها مزدوجة. بعد ذلك القى مدير شرطة محافظة الجبيل العقيد غرم الله الزهراني كلمة بهذه المناسبة أكد فيها على الحرص في دفع الحركة التنمية بشكل عام ولكون التوعية هي الوسيلة الفعالة اذا حققت اهدافها، واستطرد قائلاً: فقد حرصت حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وولاة الامر بالمملكة على نشر التوعية في جميع المجالات وسخرت العديد من الامكانات والطاقات لايصال رسائل التوعية. وها نحن نعيش هذه الأيام بل ونلمس احدى هذه الرسائل التوعوية من خلال فعاليات الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية في مرحلتها الثانية التي حملت شعار«حتى لا تروح الروح» ويتضح من شعار هذه الحملة حرص حكومتنا الرشيدة وحفاظها على ارواح مواطنيها والمقيمين على اراضيها وكذلك ممتلكاتهم. ونحن من جانبنا حرصنا على مواكبة هذه الحملة من خلال العديد من النشاطات والفعاليات.
ثم قام المحافظ ومدير الشرطة ومدير المرور والحضور بجولة داخل المركز اطلع خلالها على أنشطة المركز المختلفة من هذه الفئة الخاصة والغالية علينا وتجول والمرافقين على الفصول مبديا سعادته بالمركز واثنى على هذا الاهتمام بمثل هذه الفئة بالمركز ومايجدونه من رعاية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved