أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th January,2002 العدد:10698الطبعةالاولـي السبت 28 ,شوال 1422

محليــات

عروض حكومية في عدد من المناطق
الرياض:
أعلنت مصلحة الإحصاءات العامة عن رغبتها في استئجار سيارات لأعمال المصلحة الميدانية لمدة عام في منافسة عامة.
الرياض:
أعلنت القوات البحرية عن تأجيل فتح مظاريف منافسة توريد تجهيزات عسكرية للقوات البحرية رقم ق ب 5 م ع2/422 بحيث يكون آخر موعد لتقديم العروض يوم الإثنين 30/10/1422ه وفتح المظاريف في نفس اليوم.
الدمام:
ترغب إدارة مدينة الملك فهد العسكرية للتشغيل والصيانة بالمنطقة الشرقية في تأجير وتشغيل السوبرماركت بالمدينة العسكرية.
الرياض:
أعلن مطار الملك فهد الدولي عن رغبته في إيجار مواقع مقاعد التدليك الكهربائية بالمطار. وللحصول على استمارة الدخول في المزايدة يمكن الاتصال بإدارة الممتلكات بالمطار هاتف (2099 883).
جدة:
ترغب إدارة تعليم البنات بجدة في استئجار مبانٍ للمدارس الابتدائية: 4/ب بحرة المجاهدين و 191/ب بأحياء غرب حي الربوة وما جاورها و199/ب بحي النخيل شرق شارع ولي العهد و54/م بحي بريمان.
مكة المكرمة:
ترغب أمانة العاصمة المقدسة في تأجير 120 موقعاً داخل النطاق العمراني بطريق مكة الطائف (السيل) مكة الطائف (الهدا) مكة الجموم مكة الليث وذلك لتركيب لوحات إعلانية نوع (ميجاكوم).
الرياض:
أعلنت الإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة الرياض عن رغبتها في استئجار عدد من المباني للمدرسة الابتدائية 31 لتحفيظ القرآن الكريم بحي النسيم الشرقي والمدرسة المتوسطة 178 بحي الشفاء والثانوية 91 بحي غرناطة الغربية والثانوية الثامنة لتحفيظ القرآن الكريم بحي الروابي والثانوية التاسعة لتحفيظ القرآن الكريم بحي العزيزية جنوب الرياض والابتدائية 32 لتحفيظ القرآن الكريم بحي الفيصلية والمدرسة الابتدائية 24 بحي الشفاء.
نجران:
ترغب الإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة نجران في استئجار مبنى بحي الخالدية ليكون مقراً للمدرسة الثامنة عشرة الابتدائية المحدثة ومبنى آخر بمخطط الأمير مشعل ليكون مقراً للمدرسة الابتدائية المحدثة.
الرياض:
أعلنت الرئاسة العامة لتعليم البنات عن رغبتها في تأهيل المكاتب الاستشارية والهندسية ليتم التعامل معها على أن يتوفر لديها عدد من الشروط.
المزاحمية:
ترغب بلدية المزاحمية في تأجير مواقع استثمارية تابعة لها وعلى من يرغب في ذلك مراجعة البلدية (تنمية الواردات).
خميس مشيط:
ترغب بلدية محافظة خميس مشيط في تأجير ثلاثة مواقع صراف آلي بكل من مخطط الرصراص رقم (2) ومخطط الشرفية (ب) ومخطط شرق نادي ضمك.
الظهران:
يرغب مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران في تأجير مطاعم المجمع وصيانة وإصلاح الأجهزة الطبية (2) وصيانة وإصلاح مبردات المجمع ماركة (ترين).
ضرما:
أعلنت بلدية محافظة ضرما أنها ستقوم بتوزيع المخطط رقم (244) بمركز العزيز والمخطط رقم (236) في السيباني. وعلى الراغبين التقدم بمعروض إلى البلدية.
الرياض:
ترغب الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في استئجار مبنى لمدرسة المثنى بن حارثة الابتدائية بحي الرائد بالرياض.
جدة:
أعلنت أمانة محافظة جدة عن رغبتها في تأجير عدد من المواقع الاستثمارية عن طريق المزايدة العامة.
الرس:
ترغب بلدية محافظة الرس في تأجير موقع بالمنطقة الصناعية بالرس لإقامة محطة محروقات وخدماتها.
الدمام:
ترغب الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في استئجار مبنى لمدرسة الساحل المتوسطة بتاروت وفقاً لعدد من الشروط.
الغاط:
أعلنت بلدية محافظة الغاط عن رغبتها في تأجير 6مواقع محلات تجارية بالمنطقة الصناعية بمخطط (485). كما ترغب في تأجير عدد من المواقع التجارية في أنحاء متفرقة من المحافظة.
الدمام:
أعلنت أمانة مدينة الدمام عن تمديد الإعلان الخاص بتأجير موقع لإقامة رصيف بحري بمدخل جزيرة المرجان على كورنيش مدينة الدمام إلى يوم 26/12/1422ه بدلاً من 18/9/1422ه.
الزلفي:
أعلنت بلدية محافظة الزلفي عن رغبتها في تأجير أرض مخصصة لإقامة محطة محروقات تقع مقابل محطة تنقية مياه الزلفي بالمخطط المعتمد رقم (958). وترغب في تأجير الأرض المخصصة لإقامة محطة محروقات على طريق الرياض المجمعة جنوب دوار الفروسية وكذلك الأرض التجارية الواقعة على شارع الإمام أبي حنيفة غرب جامعم العذل في المخطط (297).

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved