أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th January,2002 العدد:10698الطبعةالاولـي السبت 28 ,شوال 1422

منوعـات

رقم قياسي من ركلات الترجيح ينتظر مكاناً في موسوعة جينس
* لندن رويترز:
ربما يدخل اثنان من الأندية الإنجليزية المغمورة التاريخ من باب موسوعة جينس للأرقام القياسية بعد ان سجلا أكبر عدد من ركلات الجزاء الترجيحية دون ان تحسم المباراة التي امتدت حتى حل الظلام. فقد أوشكت المباراة على الانتهاء بشكل عادي كبقية لقاءات دوري أندية الهواة بينما كان فريق ليتل تاون المضيف متقدما بهدف واحد في مباراته مع فريق ستورثيز يوم 29 ديسمبر كانون الأول.
إلا أن فريق ستورثيز استطاع إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة وعندما أخفق الفريقان وهما من يوركشاير بشمال انجلترا في حسم المباراة في الوقت الإضافي بدأ سباق الركلات الترجيحية في الوقت الذي خيم فيه الظلام على الملعب مما حدا بالجماهير إلى إضاءة كشافات سياراتهم لإنارةالملعب. وأحرز كل فريق 17 هدفا قبل إيقاف المباراة على ان يلتقي الفريقان مرة أخرى يوم 26 يناير كانون الثاني.
وأكد ديفيد هيبورث من نادي ليتل تاون هذا الحدث غير العادي.
وقال هيبورث لرويترز: «جميع الأهداف الأربعة والثلاثين أصابت كبد الشبكة.
«ملأنا بيانات طلب التسجيل في موسوعة جينس للأرقام القياسية وأرسلناها عبر موقع الموسوعة على الإنترنت إلا أن الأمر يستغرق من أربعة إلى خمسة أسابيع لتلقي رد». وتشير طبعة عام 2002 من موسوعة جينس إلى ان الرقم القياسي المسجل لركلات الترجيح هو 28 هدفا أحرز في مباراة بين الدرشوت تاون وفولهام الإنجليزيين في فبراير من عام1987 .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved