أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th January,2002 العدد:10698الطبعةالاولـي السبت 28 ,شوال 1422

الريـاضيـة

لدسون مدرب آيسلندا:
المنتخب السعودي قوي وتكتيكه الفني عالٍ جداً
أتمنى وجود لاعب مثل سامي الجابر في منتخب بلادي
* *كتب عبدالعزيز العبيد:
امتدح ايدفالدسون مدرب منتخب ايسلندا مستوى المنتخب السعودي وقال إنه فريق قوي صاحب تكتيك عالٍ ويلعب كرة سريعة وحديثة وممتازة جداً وأعجبني أداؤه.
وأضاف لدسون بأنه يرى بأن المنتخب السعودي قوي جداً وهو أفضل فريق واجهناه وهو أفضل من المنتخب الكويتي البطيء والذي يتصاعد أداؤه تدريجياً ويدربه مدرب كبير وأرى أن المنتخب السعودي والكويتي هما أفضل فريقين في المنطقة.
وأوضح لدسون بأن الأخطاء التحكيمية تحدث دائماً وكان ذلك لعدم رضاه عن الهدف الملغى لفريقه اضافة لوجود ضربة جزاء لم تحسب له أيضاً.
وعن الاضافات التي شاهدها في منتخب الكويت بعد تولي الألماني فوجتس تدريب الفريق قال هو مدرب تكتيكي جيد وعمد إلى وضع لمسات سريعة لرفع مستوى الكويت التكتيكي وأرى أنه سيظهر ذلك واضحاً في البطولة وفي اعتقادي أننا أدينا أداء أفضل أمام المنتخب السعودي كان لبرودة الطقس وتشابهه مع طقس ايسلندا دور في ذلك وهو عكس ما حصل في مباريات أخرى في المنطقة كعمان مثلاً والتي كان طقسها حاراً بالنسبة لنا.
وحول العيوب التي سجلها في أداء المنتخب السعودي قال لا أستطيع أن أقول إن هناك عيوباً في أداء المنتخب والذي استطيع أن أقوله هو أن المنتخب السعودي إذا لعب بروح وطنية أكثر وإرادة أقوى فهو سيضع مشاكل للفرق التي سيواجهها في كأس العالم ولن يكون سهلاً.
وامتدح لدسون كابتن المنتخب السعودي سامي الجابر كثيراً وذلك لأدائه في اللقاء وقال هو لاعب رائع وأبدى مهارة متميزة وفي الحقيقة أتمنى أن أجد لاعباً مثله في صفوف منتخب بلادي وأن يكون لاعباً معي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved