أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

المجتمـع

إصدارات
«فن الخطابة» إصدار جديد لوزارة المعارف
* جازان يوسف حكمي:
صدر عن ادارة النشاط الثقافي بوزارة المعارف كتاب جديد بعنوان «فن الخطابة» والكتاب من جمع واعداد الاستاذ احمد محمد شبير مشرف النشاط الثقافي بوزارة المعارف والاستاذ بشيت بن حمد المطرفي من ادارة تعليم العاصمة المقدسة والاستاذ الزميل الاعلامي محمد حسن غاوي رئيس النشاط الثقافي بتعليم جازان ويحتوي الكتاب على ثمانين صفحة تناولت في الباب الاول تعريف الخطابة ونشأتها وخصائصها وانواعها والباب الثاني صفات الخطيب والباب الثالث مقومات الخطبة الناجحة والباب الرابع تدريبات وتمرينات مساعدة للخطيب والمتحدث وكيفية استغلال المواهب واختتم الكتاب بنصائح للابداع الخطابي.
ويأتي هذا الاصدار الجديد ضمن سلسلة كتيبات النشاط الطلابي. تجدر الاشارة الى ان فن الخطابة هذا من تنسيق ومتابعة مدير ادارة النشاط الثقافي بوزارة المعارف عادل النقيب والاستاذين نجيب محمد عبدالفتاح وزياد محمد جلال واشرف عليه مدير عام النشاط الطلابي «وكيل الوزارة المساعد لشؤون الطلاب الدكتور محمد بن سليمان الرويشد وقد وزع الكتاب في كافة الادارات التعليمية بالمملكة.
*********
أخبار عسير في عددها الجديد
* أبها أمل القحطاني:
صدر مؤخراً عدد جديد من صحيفة أخبار عسير عن إدارة العلاقات العامة والتسويق بالمستشفى السعودي الألماني بعسير، وقد تضمن العدد مجموعة من المواضيع التي تخص المستشفى وذلك بمشاركة أعضاء المستشفى من أخصائيين واستشاريين. كما احتوت على أخبار متنوعة منها افتتاح فرع للمستشفى بمدينة الرياض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وافتتاح قاعة المؤتمرات والتعليم المستمر في فرع المستشفى بعسير، وذلك تحت رعاية وكيل امارة منطقة عسير المساعد الأستاذ شاكر شكوري. كما اشتمل العدد على جملة من المعلومات والمواقع الطبية والصحية المتنوعة، والصحيفة تحت اشراف وتحرير الأستاذ محمد عيد والدكتور خالد زكريا والأستاذة هدى إسماعيل ومسؤولة اللجنة الإعلامية الأستاذة رمزية الشهراني.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved