أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

الفنيــة

بالكلمة والصورة وبعد أن ثمن محمد عبده دور الإعلام
ارتياح وتفاعل للنجوم العرب في لحظات إنجاز أوبريت الجنادرية
* جدة صلاح مخارش:
يتواصل العمل في استديو صوت الجزيرة بجدة هذه الأيام لانجاز أوبريت «أنشودة العروبة» كلمات معالي السفير الشاعر د. غازي القصيبي وألحان الفنان محمد عبده والذي سيقدم ضمن حفل افتتاح مهرجان التراث والثقافة بالجنادرية مساء يوم الأربعاء بعد القادم. ولأن الفنان محمد عبده الذي يتابع بنفسه هذا الأوبريت الذي يشارك فيه ولأول مرة نجوم عرب يمثلون مختلف المناطق العربية فقد اقتطع من زمن هذا الأوبريت «ساعة للإعلام» مساء أمس الأول السبت ووضع نفسه والفنانين المشاركين أمام الصحافة وقال لكم ما تريدون فدوركم مهم ودور الفنانين المشاركين في هذا العمل مهم أيضا ليتحدث الفنان محمد عبده والمشاركون في أوبريت «أنشودة العروبة» موضحين مدى أهمية المشاركة في مثل هذه الأعمال الوطنية وخاصة عمل كهذا يبرز دور العرب ونهضتهم منذ عدة قرون وحتى الآن.
هذا الأوبريت سيقدمه بالصوت والصورة في محفل الجنادرية الكبير أكثر من فنان عربي حيث سيشارك فيه محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله «المملكة» عبدالهادي بلخياط «المغرب العربي»، نور مهنا «الشام» أحمد فتحي «اليمن» شادي الخليج «الخليج» وائل يازجي «فلسطين»، مهند محسن «العراق»، هاني شاكر «مصر».
وقد تواجد في الاستديو لتركيب الصوت مساء أمس الأول عدد من نجوم العمل فبالاضافة إلى محمد عبده كان هناك عبدالهادي بلخياط، أحمد فتحي، نور مهنا، مهند محسن، وائل يازجي.
وسيتم الانتهاء من العمل تماما نهاية الأسبوع الحالي ليكون مكتملاً عند بداية المهرجان.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved