أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

الاقتصادية

في اختتام حملة العثيم مول للتسوق والسحب على الجائزة الكبرى
100 ألف ريال لمواطنة وأطقم ألماس وذهب بين هدايا الفائزين
* الرياض الجزيرة:
أقامت مجموعة العثيم التجارية حفلاً في ختام فعاليات الحملة التسويقية الكبرى بمجمع العثيم مول بالربوة وصرح الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة المجموعة حيث تم السحب على الجائزة الكبرى وجوائز أخرى عديدة بحضور ممثل الغرفة التجارية والصناعية بالرياض وعدد من المسؤولين بالمجموعة وقد فازت المواطنة الجوهرة علي الضبيعي بالجائزة الكبرى وقيمتها «100» ألف ريال مقدمة من مجموعة العثيم التجارية. كما تم السحب على عدد من الجوائز الأخرى لنفس المسابقة والتي تنوعت ما بين أطقم ماس وذهب ودبابات أطفال وأدوات كهربائية ومنزلية. وكانت مجموعة العثيم قد أطلقت حملتها ومسابقتها التسويقية خلال شهر رمضان المبارك الماضي متزامنه مع تدشين مجمع العثيم مول الذي افتتحه مؤخرا صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وشارك فيها عدد من أشهر الماركات وأرقى المعارض المحلية والعالمية التي تمارس نشاطاتها في «العثيم مول».
وصرح المهندس أحمد الوكيل مدير قطاع المجمعات التجارية بالإنابة أن الحملة جاءت لتعزيز علاقة المجموعة وتضمنت فعالياتها سحب يومي على الجوائز طوال أيام الحملة مع مسابقة خاصة بالأطفال «لوِّن واربح»، وأشار إلى نية المجموعة لتنظيم حملات تسويقية كبرى مثيلة في العثيم مول قريباً.
واعتبر الوكيل أن «العثيم مول» الذي أقيم على مساحة «200.31»م2 ويضم «20» معرضاً بتكلفة وصلت إلى «100» مليون ريال، يأتي ضمن خطة مستقبلية تشمل إنشاء «30» مجمعاً تجارياً بمختلف أنحاء المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved