أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

محليــات

الأيام البحرينية:
الرياض سند المنامة الكبير
* المنامة واس:
نوهت صحيفة بحرينية بعمق العلاقات بين دولة البحرين والمملكة العربية السعودية ووصفت هذه العلاقات بأنها استراتيجية لا حدود تنتهي عندها ولا فواصل أو سياسات تحدها وهو نموذج في العلاقات بين الدول في هذا العصر.
وأكدت صحيفة «الأيام» في مقال تحت عنوان «المنامة والرياض قلبان في جسد واحد» ان المملكة العربية السعودية ستظل عمق البحرين الاستراتيجي وسندها الكبير.
وأوضحت الصحيفة في هذا الصدد أن زيارة سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء دولة البحرين للمملكة اليوم تأتي في هذا الإطار التقليدي والأخوي الذي تنتهجه منذ القدم قيادتا البلدين.
وقالت «من هنا تبقى المملكة العربية السعودية بوزنها العربي والدولي وبمكانتها السياسية والاستراتيجية في العالم عمقا استراتيجيا للبحرين ودعما لهذه الأرض التي تمتد مع امتداد جزيرة العرب لترسخ كل معاني التكامل بين الأشقاء وتشهد على رقي العلاقات بين الدول في واحدة من أكثر العلاقات السياسية ندرة في هذا العصر».
وأضافت الصحيفة تقول «وهكذا تتكامل العلاقات وتتواصل الأخوة عبر العقود مهما كانت الظروف الاقليمية والدولية فعلاقة المنامة بالرياض هي الباقية على مدى الأزمان مشيرة إلى أن هذا التكامل يأتي من خلال العديد من الآمال والتطلعات والهموم المشتركة والحوار المستمر بين قيادتي البلدين في كل المسائل وتحت شتى الظروف ليعكس مدى التضامن والتنسيق والتفاهم على مجمل القضايا التي تهم البلدين والمنطقة والعالم».
واختتمت الصحيفة مقالها بالقول «إن البحرين والمملكة العربية السعودية تلتقيان دائما على الخير وعلى مصلحة الشعبين وشعوب المنطقة ومصلحة الأمة العربية وهذا ما يمثل نموذجا للدول يمكن ان يقتدى به».

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved