أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

محليــات

أمير نجران يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التعليمية بالمنطقة
* نجران صالح آل ذيبة:
يضع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في الثامن من الشهر القادم حجر الأساس للعديد من المشروعات التعليمية بالمنطقة والتي بلغت تكلفة انشائها 32 مليون ريال، وذلك بحضور معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد.. وتتمثل في مشروع مدرسة محمد بن عبدالوهاب الابتدائية بقيمة 4 ملايين و380 ألفاً و362 ريالا.. ومشروع مدرسة شرورة ووائل بن حجر الابتدائية بقيمة 5 ملايين و199 الفا و152 ريالا.. ومشروع مدرسة الأمير عبدالله الابتدائية بقيمة 4 ملايين و776 الفا و860 ريالا.. ومشروع مدرسة أبي الدرداء المتوسطة والحسن البصري الثانوية بقيمة 5 ملايين و514 الفا و846 ريالاً..
من جهة أخرى يفتتح معالي وزير المعارف مبنى مدرسة موسى بن نصير الابتدائية الذي بلغت تكلفة انشائه 6 ملايين و957 الفا و146 ريالاً.
وبهذه المناسبة رفع مدير عام التعليم بمنطقة نجران حسن بن احمد القربي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران لما يوليه من جهود مخلصة في خدمة المنطقة عامة والتعليم بصفة خاصة ومتابعته المستمرة في زيادة المشاريع التعليمية حتى اضحت منطقة نجران من المناطق التي يشار لها بالبنان.. مشيراً في هذا السياق الى جهود ومتابعة معالي وزير المعارف في تطوير الحركة التعليمية والتربوية.. مؤكداً ان معاليه يحرص دائماً على بذل المزيد من هذه الجهود التي تهدف دائماً الى ايصال التعليم الى جميع أجزاء الوطن.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved