أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

محليــات

اللواء الشهراني يجتمع بالعمد
* خاص الجزيرة:
عقد مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبد الله بن سعد الشهراني اجتماعا موسعا مع عمد ونواب عمد منطقة الرياض وقدم لهذا الاجتماع العمدة راشد بن جعيثن ناقلاً مشاعر العمد تجاه القيادة الرشيدة وتجاه امارة الرياض والمتابعة الدقيقة والاهتمام المكثف من صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لما من شأنه تفعيل دور العمد وامكانية رفع مستوى الخدمات. وشكرابن جعيثن نيابة عن العمد ونوابهم كافة الجهود الطيبة المباركة لسعادة اللواء الشهراني تجاه العمد بحيث حقق لهم ما يمكن تحقيقه من مكاتب مؤثثة بمراكز الشرطة وكذلك مكتب لعمد الرياض بشرطة الرياض.
من جهته شكر اللواء عبد الله بن سعد الشهراني العمد على تفاعلهم مع تفعيل دور العمدة وتفهمهم لطبيعة العمل. وتحدث عن الدور العملي وكيفية نقل وتوصيل المعلومة الامنية من العمدة الى المركز والعكس وإطلاع العمدة على ما يحدث في دائرة اختصاصه وما يباشره المركز او ينقل إليه حتى يمكن الاستفادة من دور العمدة بشكل فعال.. وتحدث عن الخطوات التطويرية التي قامت بها لجنة العمد وتنظيم العلاقة بين العمدة ونائبه والتفاعل مع التعاميم وتواجد العمد بمراكز الشرطة والصيغة النهائية للكفاءات المالية والسلوكية.
وأطلع العمد على اهتمام سمو امير الرياض بالعمد ونوابهم وعلاقتهم مع الادارة والمواطن..
بعد ذلك فتح باب الحوار وأجاب سعادته عن جميع اشكاليات العمد.. وجاءت المداخلات من رئيس لجنة العمد العميد سليمان الخليوي وبعض العمد واختتم الاجتماع بمناقشة كاريكاتير الزميل «هاجد» المنشور ب «الجزيرة» تجاه العمد في نفس اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved