أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

محليــات

سفارة خادم الحرمين بإندونيسيا تقيم حفل توديع د. السعدان
* الرياض مبارك ابو دجين:
اقام سفير خادم الحرمين الشريفين في اندونيسيا عبدالله بن عبدالرحمن عالم حفل توديع لفضيلة الدكتور ابراهيم بن عبدالله السعدان وكيل معهد العلوم الاسلامية والعربية في جاكرتا بمناسبة انتهاء فترة عمله وذلك في مساء يوم الجمعة الماضي.
وقد القى السفير كلمة بهذه المناسبة شكر فيها د.ابراهيم السعدان على جهوده المثمرة وعلى خدماته المتميزة التي قدمها للمعهد وتعاونه المستمر مع السفارة ومع الجهات الحكومية والاهلية في اندونيسيا فيما يحقق مصلحة المعهد.وفي الختام قدم السفير درعاً تذكارياً لفضيلته وتمنى له مزيداً من التوفيق، عقب ذلك تحدث د. السعدان وشكر السفير على مشاعره الاخوية التي ابداها وعلى كريم رعايته واهتمامه.
كما اقام منسوبو معهد العلوم الاسلامية والعربية حفل توديع لفضيلته مساء يوم الاثنين 23/10/1422ه بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في جاكرتا وبحضور وكيل وزارة الشؤون الدينية ومديري الملحقيات السعودية في اندونيسيا وعدد من مديري المؤسسات والجمعيات الاسلامية.
اوضح ذلك وكيل المعهد للشؤون الادارية والطلابية حمد بن سعد السلطان وذكر ان هذين الاحتفالين ما هما الا عرفاناً بالجميل وتقديراً لفضيلته على ماقدمه وما بذله من جهود متميزة احدثت نقلة كبيرة في مسيرة المعهد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved