أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

محليــات

7 إدارات تعليم تشارك بمخيم كشفي بالمجمعة
* المجمعة فهد الفهد:
تستضيف إدارة التعليم بمحافظة المجمعة خلال الفترة من 3 إلى 6 من شهر ذي القعدة مخيم العشرينية الكشفي الذي سيقام على أرض مركز التدريب الكشفي الدائم بمدينة المجمعة ويشارك فيه سبع مناطق ومحافظات تعليمية هي الرياض وحائل والأحساء وحفر الباطن والزلفي وشقراء بالإضافة إلى إدارة التعليم بمحافظة المجمعة المنظمة لهذا المخيم الذي يأتي ضمن المخيمات الكشفية التي تقيمها وزارة المعارف ممثلة في وكالة الوزارة المساعدة لشؤون الطلاب.
وسيشتمل المخيم على العديد من البرامج المتنوعة والمفيدة مثل المناقشات الكشفية «زيارات صباحية أعمال ريادة مسابقة كشفية هوايات ألعاب كشفية» وكذلك منافسات ثقافية «حفلات سمر مسابقات ندوات ثقافية محاضرات برامج إذاعية» ومنافسات رياضية «كرة الطائرة تنس الطاولة ألعاب القوى مهرجان ألعاب».
وأيضا دورات في الاسعافات الأولية والدفاع المدني بالإضافة إلى برامج تقام خارج المخيم وتتضمن برامج خدمة عامة ورحلة خلوية وزيارات ميدانية لبعض المرافق الحكومية والمواقع الأثرية ومعارض التوعية الأمنية في المجمعة والحوطة وثادق وزيارة مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ومركز التنمية الاجتماعية وبعض الأندية الرياضية.
وستنظم مسيرة كشفية للوفود المشاركة بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.. كما سيتخلل أعمال المخيم إقامة معرض حيث سيخصص لكل وفد جناح مستقل يقوم بتجهيزه ووضع المعروضات فيه التي تشمل نبذة عن المنطقة أو المحافظة وأبرز أعمال الكشافين في المهارات الكشفية والنادي الكشفي والمناهج الكشفية.. وعرض ما تم الاحتفاء به في المنطقة أو المحافظة بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.
وضمن برامج المخيم سيقام يوم شعبي يقدم فيه كل وفد الأكلات الشعية المعروفة في منطقته أو محافظته وألعاب شعبية وصحيفة حائطية وبرنامج إذاعي عن المنطقة أو المحافظة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved