أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بعد صرف ثلاثة ملايين ونصف بلا فائدة
شرفيو الوحدة يطالبون بلجنة إنقاذ لفريق القدم و إنهاء إعارة القوزي
طالب.. عدد من أعضاء الشرف بنادي الوحدة بتشكيل لجنة انقاذ للاشراف على فريق الوحدة الأول لكرة القدم على أن تكون مرتبطة مباشرة بأعضاء الشرف.
وذلك بعد أن وجد الأعضاء ان ما تم دفعه من أموال خلال الأشهر الثلاثة الماضية وصل إلى ثلاثة ملايين وستمائة ألف ريال من أجل الصرف على فريق كرة القدم تحديداً.. دون أن تكون هنالك نتائج ملموسة.
هذا وستشكل«اللجنة» خلال الساعات القليلة القادمة برئاسة جمال تونسي وعضوية طلال فقيه ومحمد رمضان وجميل القرشي وفارس القرشي وإبراهيم عوني، من أجل وضع حلول للابقاء على الفريق ضمن أندية الممتاز ومحاولة أيقاف النتائج المتواضعة والعروض غير المرضية لعشاق ومحبي نادي الوحدة.
من جهة أخرى انهى نادي الوحدة ارتباطه باللاعب حسين القوزي الذي كان قد وقع عقدا في وقت سابق مع النادي بنظام الاعارة وتأتي خطوة تسريع المخالصة من قبل رئيس مجلس إدارة الوحدة بناء على مرئيات«لوكا» مدرب الأهلي لأنقاذ الوسط الاهلاوي نظراً لغياب سعد الدوسري وتراجع مستوى القهوجي والزهراني.
هذا وقد باركت اللجنة الفنية برئاسة الأستاذ زاهد قدسي هذه الخطوة على الرقم من حاجة فريق الوحدة لمشاركة اللاعب القوزي خاصة وان الفريق يصارع من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط كما أن القوزي ملزم باللعب للوحدة حتى نهاية عقده مع انتهاء الموسم الحالي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved