أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بعد موافقة هلال السودان.. المقرن لـ «الجزيرة»:
جددنا لعاكف ونشكر إدارتي الأهلي والسلمية
* كتب سامي اليوسف:
بناءً على موافقة نادي الهلال السوداني فقد أخرت إدارة نادي الشعلة تمديد فترة التعاقد مع المدافع السوداني عاكف عطا حتى نهاية الموسم الحالي وبنفس المميزات السابقة عطفاً على المستويات الجيدة والحضور اللافت له في مباريات الشعلة في مسابقة كأس الدوري.
كما جددت الإدارة الشعلاوية عقود عدد من لاعبي الفريق الأول ودرجة الشباب فهد اليحيى وغاشم محمد ومحمد العامر، بالاضافة إلى توقيع عقد احترافي مع لاعب السلمية السابق المدافع خالد الخيبري لدعم صفوف فريق الشباب تحسباً للتصفيات النهائية المؤهلة للدوري الممتاز وكذلك تسجيل اللاعب نايف العتيبي لاعب النادي الأهلي السابق.
ذكر ذلك ل«الجزيرة» عضو إدارة الشعلة الأستاذ محمد المقرن المشرف الإداري على قطاع الشباب والناشئين لكرة القدم.. الذي توجّه بالشكر الجزيل لإدارتي الأهلي والسلمية على موافقتهما بالتنازل عن اللاعبين العتيبي والخيبري دون مقابل.. وأكد في الوقت ذاته أن تدريبات شباب الشعلة سوف تنطلق الأربعاء تحضيراً لمواجهة الفائز من بطلي الشرقية والاحساء معرباً عن تفاؤله بالصعود إلى الدوري الممتاز نافياً دخول عضو جديد في الجهاز الإداري للشباب قائلاً «هذه الأخبار عارية من الصحة وأنا المسؤول عن قطاعي الشباب والناشئين سابقاً وحالياً».

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved