أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

الريـاضيـة

أحمد غانم يدعو للتفكير بالمستقبل ويقول:
الظروف فعلت فعلتها «بالرائد»!!
* كتب ماجد التويجري:
قدم أحمد غانم لاعب نادي الرائد اعتذاره الشديد لجماهير الرائد وذلك إثر فقدان النقاط خلال المباريات الأربع الأخيرة وقال: في الحقيقة اننا حزينون أشد الحزن لافتقادنا عدداً من النقاط والتي كانت في متناول أيدينا ولكن الحظ وقف ضدنا وكذلك الإصابات التي داهمت أبرز لاعبي الفريق أمثال علي مال وبندر العليقي وفارس العمري وهذه الظروف كان لها تأثيرها النسبي في خسارتنا لنقاط المباريات السابقة.
ووعد أحمد غانم الجماهير الرائدية بتعويض ما مضى وتقديم المستويات المرضية في الأيام القادمة.
وعن إضاعته لضربة الجزاء أمام أبها قال: الحقيقة لم أكن أتوقع أن أُضيع ضربة الجزاء وذلك لثقتي الكبيرة في نفسي ولكن التوفيق لم يحالفني.
هذا وطالب أحمد غانم محبي الرائد بالوقوف مع الفريق أولاً بأول كذلك التكاتف والتعاون ومضاعفة الجهد من الجميع حتى يتحقق الصعود بإذن الله.
وعن عودة اللاعب السنغالي مودي نجاي قال: الجميع يعرف هذا اللاعب ومايحمله من ثقل كبير في الفريق وأنا أشكر الإدارة على جلبها لهذا اللاعب الذي أعتقد أنه سيضيف قوة كبيرة ومضاعفة للفريق إلى جانب السنغالي الآخر علي مال.
وأضاف: أتمنى من كل قلبي أن يضاعف اللاعبون جهدهم وأن يعوا بأن القادم أهم كما أتمنى منهم أن ينسوا الماضي ويفتحوا صفحة جديدة حتى نرضي الجماهير الرائدية الغفيرة.
وفي ختام حديثه بارك أحمد غانم عودة نائب الرئيس الأستاذ عبدالمحسن السعيدان بعد زوال ظروفه التي واجهته في الفترة الماضية مؤكداً أن السعيدان له مكانته لدى جميع اللاعبين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved