أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th January,2002 العدد:10700الطبعةالاولـي الأثنين 30 ,شوال 1422

الريـاضيـة

موعدان مقترحان لمهرجان توديع سعد مبارك
«عقد جديد» يؤجل طرح شريط«النمر»!
* كتب طارق العبودي:
قرر قائد فريق الهلال الكروي ونجمه الجماهيري الكبير يوسف الثنيان تأجيل طرح الشريط الخاص الذي يحكي مسيرته الكروية من«الألف» إلى «الياء».. ووعد الثنيان محبيه وعشاق فنه بأن يروا الشريط مع نهاية الموسم الكروي الجاري أو مطلع الموسم المقبل على أبعد تقدير.
وجاء سبب التأجيل لحرص اللاعب على ظهور الشريط بالصورة التي يتمناها من سيقتنيه.. إضافة إلى توقيعه عقداً احترافياً جديداً مع الهلال لسنتين قادمتين وهو الأمر الذي دفعه لعدم الاستعجال في طرح الشريط في الأسواق.وكما هو معروف فإن مدة الشريط 120 دقيقة «ساعتان» منها 90 دقيقة خاصة لعرض أجمل لقطات وأهداف اللاعب و20 دقيقة لمقابلات مصورة مع بعض الشخصيات الرياضية الذين سيبدون آراءهم في اللاعب و10 دقائق مخصصة للدعاية والإعلان.وعلمت«الجزيرة» أن تكاليف الشريط بلغت حتى الآن «000،500،2» مليونين وخمسمائة ألف ريال.. وسيحمل الشريط اسم«النمر» وهو اللقب المحبيب للاعب.
تأجيل جديد لحفل توديع سعد مبارك
من جهة ثانية حدد الهلاليون موعدين مقترحين لاقامة الحفل التوديعي لنجم الفريق الدولي السابق سعد مبارك الذي سيشتمل على مباراة بين الهلال بكامل نجومه والزمالك.
والموعد الأول المحدد هو مع نهاية بطولة الخليج الحادية عشرة أما الموعد الثاني وهو الاقرب بعد نهاية البطولة العربية في تونس لضمان مشاركة اللاعبين الدوليين أو بعضهم على الأقل.
ويعد هذا التأجيل هو الثالث بسبب ظروف ارتباطات الفريق الهلالي في مشاركات رسمية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved