أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th January,2002 العدد:10702الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,ذو القعدة 1422

الاقتصادية

بالتعاون مع حليفها الدولي
«العليان» تفتتح قسماً حديثاً لتأجير الطاقة بالخبر
* الدمام الجزيرة:
افتتحت شركة المقاولات العامة، العليان (GCC) بمقرها بمدينة الخبر في الخامس عشر من يناير الجاري أحدث أقسامها والذي خصص بقطاع تأجير الطاقة تحت اسم Cummins Power Rent وذلك بالتعاون مع حليفها الدوليGeneration Cummins Power التي تربطها بها علاقة تجارية منذ عام 1957م، وقد حضر حفل التدشين مجموعة من كبريات الشركات ورجال الأعمال والمختصين في مجال توليد الطاقة بالمملكة.
ومن المعروف أن قطاع تأجير الطاقة يعد من القطاعات الأسرع نمواً في الأسواق العالمية بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص.
ويقدم برنامج تأجير الطاقة Power Rent مولدات مصممة خصيصاً للعديد من الاستعمالات التي تشمل مختلف المناسبات الخارجية، المواقع الإنشائية، مرافق الخدمات المؤقتة، الطاقة التجارية والصناعية الطارئة، والمواقع التي لا توفر فيها خدمات الطاقة الكهربائية.
حيث تتوفر وحدات مقطورة بأحجام مختلفة من 25 إلى 2000 كيلواط أو مجموعات تصل إلى 30 ميغاوات، وهي مجهزة بالكامل بأغلفة عازلة للضجيج وحاصلة على شهادة آيزو. وتقدم شركة المقاولات العامة GCC الدعم الفني الكامل لهذه المعدات إضافة إلى الصيانة والتوصيل وتعبئة الوقود يومياً عند الاحتياج.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved