أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th January,2002 العدد:10702الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,ذو القعدة 1422

الاقتصادية

الزامل يفتتح معرض الصناعات الوطنية السادس عشر بالشرقية
* الدمام حسين بالحارث:
يفتتح المهندس خالد العبد الله الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة مساء اليوم الأربعاء معرض الصناعات الوطنية السادس عشر والذي يقام على أرض معارض الظهران بالراكة.
وأوضح أمين عام الغرفة بالنيابة إبراهيم العليان أن هذا المعرض الذي رأت الغرفة تنظيمه سنوياً بمشاركة عدد من المصانع الوطنية هو بمثابة متابعة لمجمل تطورات القطاع الصناعي، وعرض آخر المنتجات الوطنية. وأضاف العليان أن هذا المعرض الذي يقام للمرة السادسة عشرة يحفل كل عام بالجديد من المنتجات الوطنية خاصة في ظل مشاركة من قبل مصانع وطنية من مختلف مناطق المملكة وقال العليان إن تنظيم غرفة الشرقية لهذا المعرض يأتي في إطار حرصها وتشجيعها للصناعات الوطنية التي باتت تنافس الكثير من المنتجات العالمية من حيث الجودة وتصدر إلى العديد من دول العالم.
وأشار أمين عام الغرفة بالنيابة إلى أن الإنتاج الصناعي السعودي أصبح يتمتع بسمعة طيبة لدى المستهلك المحلي، الأمر الذي زاد من الإقبال على المعرض عاماً بعد عام.
وعلق العليان على تزامن إقامة هذا المعرض مع احتفالات الغرفة بمرور خمسين عاما على تأسيسها قائلا: إن الغرفة حملت على عاتقها شعار تطوير ودعم الصناعة الوطنية ضمن نطاق اهتماماتها بمختلف قطاعات الإنتاج والنشاط الاقتصادي بالمنطقة بصفة عامة إلى جانب خدمات كافة المنتسبين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved