أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th January,2002 العدد:10702الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,ذو القعدة 1422

القرية الالكترونية

إطلاق أنظمة الاتصالات القائمة على مراسم الإنترنت
* القرية مندوب الإنترنت:
تم مؤخرا إنزال نظام الاتصالات المتطور (أسترو 25) Astro 25 إلى الأسواق الأمريكية والإقليمية.
وتعتبر الشركة المنتجة (موتورولا) Motorola أول شركة تعمد إلى تطوير هذه الفئة من الأنظمة القائمة على الإنترنت والمطابقة لأنظمة (بروجكت 25) Project 25، ويشكل هذا الأخير المعيار الوظيفي والتقني للأجهزة اللاسلكية المرسلة والمستقبلة والتي يجري استعمالها في عمليات حفظ السلامة العامة.
تجيز أنظمة الاتصالات (أسترو 25) تغطية مساحة إقليمية واسعة، مع توفير خدمات جديدة واتصالات على مستوى عال من الأداء والوضوح، كما تتضمن بيانات صوتية ومعلوماتية يمكن ربطها بالبنية التحتية التابعة لإحدى شركات الإنترنت، وهي ترتكز على حزم من البيانات الصوتية الموجهة عبر الإنترنت، وتعمل مكونات هذه الأنظمة على نظام عناوين واحد، مما يسمح بحصر إيصال الرسائل بشكل فعال إلى الأجهزة التي تحتاج إليها فقط.
والواقع أن الانتقال من الشبكات القائمة على الدائرات الإلكترونية إلى الشبكات القائمة على حزم البيانات، يسمح باستخدام كافة الموارد الشبكية المتوافرة بشكل فعال وبكلفة أقل، خاصة في الأنظمة الواسعة الانتشار، وإلى جانب نظام (أسترو 25) أطلقت (موتورولا) أجهزة الإرسال النقالة (اكستي أس 2500) XTS 2500 التي تعمل على الموجة ذات 800 ميغا هرتز و 821 ميغاهرتز.
إضافة إلى الموجة الجديدة ذات 700 ميغا هرتز والمخصصة لإجراء الاتصالات الخاصة بمؤسسات السلامة العامة، وتتوافق هذه الأجهزة مع المواصفات المعيارية العسكرية(سي 810 ) C 810 و (دي) D

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved