أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th January,2002 العدد:10702الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,ذو القعدة 1422

محليــات

بحضور الفريق الفريح .. اليوم
تخريج دورات أمنية بمدينة تدريب الأمن العام
* الرياض الجزيرة:
يحضر مدير الأمن العام الفريق أسعد بن عبد الكريم الفريح اليوم حفل تخريج دورة «أمن وأعمال السجون التأسيسية الثالثة عشرة» المنعقدة بمدينة تدريب الأمن العام بطريق خريص.
ذكر ذلك اللواء حسان الغاطي مساعد مدير الأمن العام لشؤون العمليات الذي أفاد بأن التدريب بالأمن العام يحظى باهتمام صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي نائب وزير الداخلية وصاحب السمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، حيث إن أهمية التدريب تتمثل في تنمية قدرات رجال الأمن للمحافظة على أمن واستقرار المواطن الذي يمثل الهدف الرئيسي لجميع خطط التنمية ولعل من أبرز صور الاهتمام بمجال التدريب في أعمال قطاع الأمن العام الدعم السخي المطلق الذي يتمتع به الأمن العام مما يجعله قادراً بعد توفيق الله سبحانه وتعالى على توفير حالة أمنية فريدة ربما لا تتوفر في الكثير من المجتمعات المتقدمة.
وأضاف اللواء الغاطي قائلا إن عدد المتخرجين من دورة السجون «356» طالباً تلقوا فيه كثيراً من العلوم الأمنية والمسلكية والمهارات السلوكية وكيفية التعامل مع النزلاء . كما يحضر تخريج «23» دورة تخصصية تضم أعداداً كبيرة من ضباط وأفراد الأمن العام والقطاعات العسكرية ويبلغ مجموع الملحقين بمختلف تلك الدورات «91» ضابطاً و«502» فرداً.
وفي نهاية التخريج يفتتح الفريح بعض ميادين التدريب التي استحدثت مؤخرا بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية منها:
ميدان التكتيكات التدريبية والمهارات الشاقة الجديد.
وميدان القيادة السريعة الجديد.
وإعادة تأهيل وتطوير مركز تدريب الرماية وتجديده بشكل كامل.
وإعادة تأهيل مركز تدريب الموسيقى بشكل جديد وتطويره.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved