أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th January,2002 العدد:10702الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,ذو القعدة 1422

عزيزتـي الجزيرة

موجهاً الدعوة للمنيف لزيارته
نادي الاعتماد يعتب على إغفال دوره
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الغراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لقد اطلعنا بكل تقدير واهتمام على ما طرحه الاستاذ القدير محمد المنيف المشرف على صفحة الفنون التشكيلية بجريدتنا المحبوبة الجزيرة يوم الخميس الموافق 12/10/1422ه وسعدنا بما طرحه الاستاذ محمد من اشادة وثناء على المهرجان الاول الذي نظمته بلدية روضة سدير بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت اشراف رئيسها النشط المهندس بدر الحمدان. ونحن اذ نشكر للفنان القدير هذا الثناء والاهتمام بفعاليات المهرجان وخاصة معرض الفنون التشكيلية الذي حظي بالثناء الاكبر في المقال فنحن ايضا عاتبون عتاب المحب لاخيه حيث كان إقامة معرض الفنون ضمن انشطة نادي الاعتماد التي شارك بها في المهرجان، تلك الانشطة التي اشاد بها (شفهيا) الاستاذ محمد عند زيارته لجناح النادي الذي ضم العديد من الانشطة الاخرى مثل معرض التراث والمكتبة السمعية والبصرية بالاضافة للانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.
ومعرض الفنون التشكيلية الذي حاز اعجاب فناننا القدير هو نتاج مجموعة من الشباب المتحمسين والموهوبين حرصت ادارة النادي على توفير المناخ المناسب لهم للابداع من تجهيز موسم متكامل وادوات وأبواب مفتوحة طول الوقت وذلك اثمر عن تلك اللوحات الجميلة والرائعة التي اعجبت الجميع علما ان هؤلاء الشباب جميعهم بمراحل التعليم المختلفة ويتبناهم ويشرف عليهم رئيس جماعة الفنون التشكيلية بالنادي الفنان المعروف ابراهيم الفارس.
والجدير بالذكر ان النادي قد حصل على المركز الثالث للاندية والهيئات التابعة لمحافظة المجمعة وحصل بعض فناني النادي على جوائز مالية وعينية. والداعي لكتابتنا اليكم هو تقديم الشكر اولا. وثانيا عتابنا على إغفال دور النادي البناء في الاهتمام بتبنى هؤلاء الشباب الفنانين فلا اقل من ان ينسب هذا الفضل الى اصحابه ولو بإشادة بسيطة عن دور نادي الاعتماد واهتمامه بالأنشطة الفنية بجانب اهتمامه بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وغيرها.
وأخيرا نتوجه من خلال جريدتنا المحبوبة الجزيرة بتوجيه الدعوة للفنان القدير محمد المنيف بزيارة نادي الاعتماد للوقوف على تلك الانشطة ودعم هؤلاء الشباب الفنانين.
والله من وراء القصد.
مع تحيات العلاقات العامة بنادي الاعتماد

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved