أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th January,2002 العدد:10702الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,ذو القعدة 1422

الريـاضيـة

الجوهر مطمئناً على استعدادات الأخضر:
نعرف الكويتيين كما يعرفوننا وليس بيننا أسرار
* كتب عبدالله المالكي:
أبدى مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر جاهزية المنتخب السعودي للقاء الافتتاحي الذي سيلعبه منتخبنا الليلة أمام المنتخب الكويتي وقال الجوهر ان استعداد المنتخب السعودي جيد لهذا اللقاء والمنتخب الكويتي مميز ولديه لاعبون لديهم الخبرة الجيدة التي تمكنهم من تقديم مستوى جيد مع المنتخب السعودي.
وأضاف قائلاً: ان المنتخب السعودي خرج لتوه من مشاركة كبيرة تأهل من خلالها إلي نهائيات كأس العالم وهو في كامل جاهزيته ومباريات الأندية في الدوري طورت مستوى اللاعب ونحن جاهزون عموما مثلنا مثل المنتخبات الخليجية وعن تكتم الوفد الكويتي في معسكره قال الجوهر:
لا ان أرى ان هناك تكتماً كبيراً جداً وحضرت للمنتخب الكويتي إحدى المباريات والمباريات مكشوفة للعالم، الكويتيون شاهدونا كما شاهدناهم ولايوجد سر ولكن كل مدرب يقوم بإجراء تكتيك مناسب للاعبيه من خلال المنتخب المقابل ونقاط قوته.
وعن مفاجأة مدرب المنتخب الكويتي الألماني فوغست قال لايوجد عندنا أي مفاجأة شاهدتها للمدرب فوغست لدينا أداء جماعي داخل الملعب ولا اعتمد على المفاجأة من خلال لاعب معين واعتمد على المفاجأة من خلال الأداء داخل الملعب والتكتيك الذي سيلعب به وظروف المباراة سوف تحدد الآسلوب الذي سنلعب به.
وعن جاهزية طلال المشعل قال: طلال من اللاعبين الجيدين والمميزين والبديل دائم موجود في صفوف المنتخب السعودي وعموماً أتمنى التوفيق في مباراة اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved