أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th January,2002 العدد:10702الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,ذو القعدة 1422

الريـاضيـة

مدرب منتخب الكويت قبل لقاء الليلة:
فريقي جاهز وتنافس المنتخبين يذكرني بلقاءات هولندا وألمانيا
* كتب عبدالله المالكي:
رفض مدرب المنتخب الكويتي الألماني بيرتي فوغتس الحديث عن عرض الاتحاد الاسكتلندي للإشراف على تدريب المنتخب خلال نهائيات كأس العالم وعلل سبب الرفض انه الآن مشغول مع المنتخب الكويتي ومرتبط بعقد للإشراف عليه في دورة الخليج.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمركز الإعلامي بفندق العليا هوليدي إن.. واستطرد فوغتس حديثه بأن اللاعبين من خلال التدريبات الأخيرة وضحت الروح المعنوية الكبيرة التي يملكونها بعد عودة أمير البلاد إلى الكويت وهذا من المفترض ان ينعكس على أدائهم خلال لقاء الليلة الافتتاحي أمام المنتخب السعودي في خليجي 15.. وامتدح جاهزية فريقه أمام المنتخب السعودي، واللاعبون هم الذين يتحكمون في اعصابهم، كما امتدح المعسكر الذي أقامه المنتخب الكويتي في عمان وقال المشكلة ان الإعداد كان متأخرا لهذه الدورة غير المنتخبات الخليجية الأخرى التي لعبت 12 مباراة أثناء مشاركتها في تصفيات كأس العالم وهي مشكلة لكننا نحاول ان نحلها ورفض الإعلان عن التشكيلة التي سيلعب بها وقال: لن يتضح هذا الشيء إلا قبل المباراة بساعتين.
وأضاف فوغتس في حديثه انه لا يستطيع ان يمتدح فريقه، وقال: العناصر المشاركة هي التي تحدد هذا الشيء.
وعن عدم وجود صانع لعب في المنتخب الكويتي قال: أنا شاركت في ثماني مرات في كأس العالم ولدي خبرة كبيرة والاتحاد الكويتي ساعدني أيضاً على ذلك ولكن مركز صانع اللعب اختلف تماما عن السابق وأصبح هناك لعب جماعي مثل زيدان الآن وفيغو اصبحا لاعبين يشاركان زملاءهما باللعب الجماعي وانا لا توجد لدي أي مشكلة.وامتدح في نهاية حديثه منتخب الكويت وقال: هناك لاعبون جيدون خصوصا في خط الهجوم أمثال بشار والهويدي وفرج لهيب وهؤلاء معروفون بالمنتخب الكويتي.
وعن تغيير المدربين وأسلوب تغيير طريقة اللعب قال: لا استطيع الحديث عنه لكن انتم سوف تشاهدون ذلك ومدى التعبير وانتم أيضا تحكمون.
وعن التنافس السعودي الكويتي قال: هذا شيء معروف في كرة القدم والمباراة 90 دقيقة وهذه اللقاءات التنافسية مثل ألمانيا وهولندا التي يكون فيها تنافس كبير والشد سيكون أكبر واعتبر هذه المباراة عادية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved