أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th January,2002 العدد:10702الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,ذو القعدة 1422

الريـاضيـة

ناقشت العديد من الأمور المتعلقة بالدورة
اللجنة الفنية تحتكم للقرعة لتحديد من يلبس الأبيض بين الإمارات وعمان
* كتب عبداللّه المالكي:
عقدت اللجنة الفنية يوم أمس بمقر فندق الماريوت اجتماعها الفني لمديري الفرق المشاركة بدورة الخليج العربي الخامسة عشرة لكرة القدم وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالدورة.
ويأتي من أبرزها اعتماد أسماء لاعبي المنتخبات وتم اعتمادها بموجب جوازات اللاعبين عدا المنتخب القطري الذي لم يصل بعد رغم تقديم الأسماء وينتظر فقط وصول جوازات اللاعبين.
كما تم اعتماد الألوان الخاصة للاعبين وتم اعتماد القرعة في حضور مندوب كل فريق، فإذا كان مصاباً يتم اختيار الثالث وإذا كان مصاباً يتم اختيار الرقم الرابع.
وفي حالة طرد أي لاعب تم اختياره للفحص ويتم مراقبته حتى أخذه لمحطة فحص المنشطات لإجراء الفحص . ويجوز للاعب شرب المشروبات المتوفرة بالمحطة.
كما تم اعتماد جدول مباريات دورة الخليج وأكد رئيس اللجنة الفنية الأستاذ عبد الرحمن الدهام على أن مباريات الدورة معتمدة دوليا إضافة إلى التنبيه على أن أي مباراة يجب أن يعرف المدرب كل الألوان لمباراة الامارات وعمان التي ستقام يوم الخميس وذلك لعدم اتفاقهما حول من سيلعب باللون الأبيض وفضل أن تحسم القرعة من سيرتدي اللون الأبيض.
كما قام الدكتور رشيد تونسي رئيس فحص المنشطات بعرض طريقة أخذ العينات من كل منتخب التي تطبق لأول مرة في دورات الخليج .
وقال إنه سيتم عمل قرعة بين شوطي كل مباراة بحضور مراقب المباراة ومندوب من كل فريق لاختيار أربعة أرقام من كل فريق وتوضع في مظروف مغلق بدون معرفة أرقامها وقبل انتهاء المباراة ب 15 دقيقة يتم فتح المظاريف .
وإعلان المنتخب أن هناك مؤتمراً صحفياً والامتناع عن الأحاديث الجانبية قبل المؤتمر الصحفي وعدم دخول أي لاعب من غير ل 18 داخل الملعب .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved