أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th January,2002 العدد:10702الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,ذو القعدة 1422

الريـاضيـة

المشرف على كرة النصر عساف العساف
فرطنا بفوز مستحق وإهدار الفرص مشكلة اللاعبين
* كتب عبدالسلام السبعان:
أبدى عساف العساف المشرف العام على الفريق الأول بنادي النصر عدم رضاه عن نتيجة المباراة واعتبرها خسارة للنصر الذي فرط في فرص كثيرة اتيحت للمهاجمين أمام مرمى الرياض ومستغرباً ضياعها بهذا الشكل الغريب والتي أصابت المشاهد بالاحباط للاستعجال الزائد والذي كان سبباً في ضياع فوز مستحق للنصر.
وحول رأيه في التغييرات التي قام بها المدرب صالح المطلق في الشوط الثاني قال: إن المطلق مدرب قدير وتغييراته كانت مناسبة لأنه الأدرى بما يدورداخل الملعب وتختلف رؤيته عن رؤية المشاهد وأتمنى للمطلق التوفيق مع الفريق.
وعن مدى رضاه عن الثنائي الاجنبي قال العساف: الحكم على المهاجم «فاضل كيتا» قد يكون في غير محله لأنه لم يلعب مباراة كاملة بل شوطاً وحقيقة لم يقدم المستوى المتوقع منه أما كوناتي فإنه قدم مستوى نوعاً ما يعتبر مقبولا وإن كنت أطمح أن يقدم الثنائي مستويات أفضل مما قدماه في مباراة الرياض. وعن الأخبار التي تتردد بأن يوسف خميس مدير الكرة ومسؤول الاحتراف في النادي يعامل اللاعبين معاملة جافة وتفتقد أحيان إلى لغة الحوار رد العساف بأن هذا الكلام غير صحيح لأنه في الأساس كان لاعباً ويعي الأمور الإدارية جيداً وأقولها صراحة خميس أعرف منا جميعاً بالتعامل مع اللاعبين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved