أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th January,2002 العدد:10702الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,ذو القعدة 1422

الاتصالات و التقنية

بتوجيهات من القصيبي وبمتابعة الملحم
تركيب 200 خط هاتفي وتدعيم إرسال الجوال لضيوف دورة الخليج
الخويطر: تعيين موظفين لبيع الشرائح وخدمة المشتركين يعملون على مدار الساعة
* الرياض حسين الشبيلي:
صرح مدير عام الاتصالات بمدينة الرياض المهندس يوسف بن محمد الخويطر أنه بناء على توجيهات معالي وزير البرق والبريد والهاتف رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات السعودية الاستاذ خالد بن محمد القصيبي وبمتابعة من رئيس الشركة المهندس خالد بن عبدالله الملحم قامت شركة الاتصالات السعودية ممثلة باتصالات مدينة الرياض بانهاء كافة الاجراءات والتجهيزات الفنية والخدمات الاتصالية بالمواقع التي سيتواجد بها ضيوف الدورة.
وبيّن المهندس الخويطر أن المسؤولين بالشركة أعطوا اهتماماً كبيراً بهذه المناسبة حيث صدرت التوجيهات بمواكبة احداث الدورة وتقديم اتصالية عالية الجودة لكل المشاركين بها.
وقال المهندس الخويطر إن الشركة قامت بتركيب 150 خط هاتف في استاد الملك فهد الدولي لخدمة الاعلاميين والصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية كذلك تم تركيب 40 خط هاتف بالمركز الاعلامي بفندق الهوليدي إن العليا كما تم تركيب 10 خطوط هاتفية بمقر سكن اللاعبين بفندق ماريوت.
وكشف المهندس الخويطر بان الشركة قامت أيضا بدعم ارسال الهاتف الجوال بالمواقع التي ستتواجد بها الوفود المشاركة والاعلاميون مع تعيين عدد من الموظفين للعمل بالمركز الاعلامي للقيام بصرف واستبدال شرائح الجوال واضاف الخويطر بأن الشركة باشرت التنسيق مع موردي البطاقات مسبوقة الدفع من اجل تأمين البطاقات وتركيب اجهزة ذاتية لبيع البطاقات في استاد الملك فهد الدولي والفنادق التي سيقطنها اللاعبون والاعلاميون.
كما تم تركيب 48 خطاً مباشراً لخدمة الصحفيين بالجهة الغربية و34 خطاً مباشراً بالجهة الشرقية بالاضافة الى تركيب 200 خط هاتفي لخدمة الضيوف الاعلاميين لدورة الخليج.
علماً ان الهواتف التي خصصت للبطاقات مسبوقة الدفع تم تأسيسها كهواتف مصلحية وليس لها فوترة داخل مدينة الرياض وكذلك بدون رسوم تأسيس اما بقية الخطوط فقد خصصت لاجهزة تمرير المكالمات وجزء من هذه الخطوط وضعت كهواتف احتياطية وذلك لتلبية الطلبات التي من المتوقع أن تصل متأخرة لبعض القنوات الفضائية.
وتم عمل لوحات دعائية بشعار الشركة مع احدى الشركات المتخصصة في هذا المجال وسوف يتم وضعها في مواقع المراكز الاعلامية حال استلامنا لها كما تم تأمين ملصقات دعائية وهدايا سوف يتم توزيعها على الاعلاميين والصحفيين بالمراكز الاعلامية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved