رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th January,2002 العدد:10704الطبعةالاولـي الجمعة 4 ,ذو القعدة 1422

أفاق اسلامية

على نفقة خادم الحرمين الشريفين الخاصة
120 ألف وجبة إفطار قُدمت لمسلمي بنجلاديش خلال شهر رمضان الماضي
* بنجلاديش خاص ب«الجزيرة»:
نفذ مكتب الدعوة في بنجلاديش برنامجاً، لتفطير الصائمين خلال شهر رمضان المبارك الماضي خلال العام الجاري 1422ه وذلك على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .
وأبان مدير المكتب الشيخ احمد بن علي الرومي ان اجمالي ما انفق على هذا البرنامج بلغ «000. 150» مائة وخمسين الف ريال تبرع بها الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله مشيراً الى ان تنفيذ البرنامج تم في تسعين موقعاً شملت المساجد والمدارس الاسلامية في انحاء متفرقة من بنجلاديش واستفاد منه «6000» ستة آلاف صائم يومياً.
وقال: ان عدد الوجبات التي قُدمت خلال الشهر «000. 120» وجبة افطار، لكل صائم وجبة كاملة، لافتاً الى انه صاحب برنامج الافطار برنامج دعوي شمل القاء دروس في العقيدة من بعد صلاة العصر الى قبيل الافطار وكان التركيز فيها على وجوب اتباع الكتاب والسنة الصحيحة والتحذير من البدع والخرافات المنتشرة في بنجلاديش.
وأوضح ان الدعاة التابعين للمكتب قاموا بالقاء تلك الدروس، كما قاموا بجانب ذلك بتوزيع عدد من المطويات مثل مطوية «حال السلف في رمضان»، وكذلك مطوية «الفطر» على الصائمين.
ونقل الشيخ الرومي عن المسلمين في بنجلاديش دعواتهم لخادم الحرمين الشريفين بأن يجزيه الله خير الجزاء على جميع اعماله الخيرة الظاهرة منها والباطنة، وان يجعل ذلك في موازين اعماله، وان يوفقه دائماً لخدمة الاسلام والمسلمين في كافة ارجاء المعمورة.
وفي ختام تصريحه سأل مدير مكتب الدعوة في بنجلاديش الشيخ احمد بن علي الرومي الله عز وجل ان يعظم الاجر والمثوبة لخادم الحرمين الشريفين، وان يجزيه عن المسلمين خير الجزاء، وان يتقبل من جميع المسلمين صيام وقيام شهر رمضان المبارك وان يبارك في جهود الجميع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[تعريف بنا][للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved