رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th January,2002 العدد:10704الطبعةالاولـي الجمعة 4 ,ذو القعدة 1422

محليــات

مشروعات جديدة بمكة في منافسات عامة
* مكة المكرمة مكتب الجزيرة:
دعت أمانة العاصمة المقدسة كافة الشركات والمؤسسات المتخصصة للدخول في المنافسات العامة التي طرحتها مؤخراً والتي تحتوي على مشروعات السفلتة والإنارة وصيانة بعض الشوارع وتصميم التقاطعات السفلية والعلوية في بعض مناطق مكة المكرمة والقرى التابعة لها.
وقد أهابت الأمانة بكل من يرغب بالدخول في تلك المنافسات من الشركات والمؤسسات المتخصصة بسرعة التوجه بعطاءاتهم وعروضهم في إدارة المشتريات والعقود بأمانة العاصمة المقدسة في التواريخ المحددة.
وقد جاءت تلك المناقصات على النحو التالي:
** منافسة عملية مشروع صيانة الشوارع بمنطقة شمال مكة المكرمة وعملية مشروع صيانة الشوارع بمنطقة شرق مكة المكرمة لمدة ثلاث سنوات وسيكون آخر موعد لقبول عطاءات هاتين المنافستين هو يوم السبت الموافق 12/11/1422ه.
** منافسة عملية سفلتة الطرق بالقرى التابعة لمكة المكرمة (المرحلة الخامسة) وعملية سفلتة طرق بمكة المكرمة وقد تحدد آخر موعد لقبول العطاءات والعروض لهاتين العمليتين يوم السبت الموافق 19/11/1422ه.
** عملية سفلتة وإنارة وأرصفة بالجموم (المرحلة الثانية) وعملية سفلتة القرى التابعة للجموم (المرحلة الثانية) وتحدد لهما يوم الاثنين 21/11/1422ه كآخر موعد لقبول العطاءات والعروض.
** عملية دراسة وتصميم تقاطعات علوية وسفلية في بعض المناطق وقد حددت الأمانة يوم السبت الموافق 26/11/1422ه آخر موعد لقبول عطاءات هذه العملية.
وطالبت الأمانة على كل من يرغب بالدخول في إحدى تلك المنافسات سرعة التقدم بعطاءاته في المكان المحدد وفي التواريخ المحددة أعلاه لضمان إنهاء عملية الترسية على الوجه المطلوب حسب المتبع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[تعريف بنا][للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved